• ×

09:03 صباحًا , السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

زوار مهرجان " ريحانة الوادي " بالعيساوية تجذبهم اللوحات التعريفية والتوعوية بالانتخابات البلدية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

بدأت حملات التوعية الإرشادية في مهرجان العيساوية ( ريحانة الوادي ) ، لحث المواطنين على المشاركة الفعالة في الانتخابات البلدية في دورتها الثالثة .

وأوضح رئيس الفريق المساند للانتخابات البلدية باللجنة المحلية بمنطقة الجوف رئيس بلدية العيساوية المهندس فهد المغرق بأن صدرت توجيهات أمين منطقة الجوف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات م . عجب بن عبدالله القحطاني ، بضرورة حث المواطنين والمواطنات للمشاركة الفعالة في جميع المحافل وخاصة الاحتفالات التي تقيمها البلديات .

واضاف ان البلدية بمتابعة حثيثة من م . القحطاني انتهت من وضع وتركيب العديد من اللوحات الإرشادية التوعوية والتثقيفية في الشوارع والميادين والجسور ومن الانتهاء من العديد من حملات التوعية الإعلامية وتنفيذ تلك الحملة التي قامت بها في مهرجان العيساوية " ريحانة الوادي " حيث قامت بلدية العيساوية بالتعاون مع اللجنة الإعلامية باللجنة المحلية في أمانة الجوف بوضع العديد من اللوحات التعريفية بالانتخابات ومراحلها المختلفة، كما تضمنت اللوحات حث المواطنين على المشاركة بإيجابية، وقد تفاعل عدد كبير من الزائرين على اللوحات وأشادوا بدورها في تعريفهم بالعديد من المعلومات عن الانتخابات ، وتحدث الرئيس التنفيذي للمهرجان منسق اللجنة الاعلامية للانتخابات نايل الرويلان عن أهمية المشاركة للمواطنين والمواطنات ،معتبر هذه المشاركة عاملاً مساعداً في دعم القرار البلدي بما يحقق تطلعاتهم وأملهم .


image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  170
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:03 صباحًا السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.