• ×

12:42 صباحًا , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

طلب كويتي لإعادة «خليجي 23» إلى موعدها القديم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحياة - الجوف الان - كشف مصدر مسؤول في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تلقيه اتصالاً من أمانة الاتحاد الكويتي للعبة، من أجل الحصول على الموافقة المبدئية لإعادة بطولة «خليجي 23» إلى وضعها الزمني السابق.

وصرح المصدر إلى «وكالة الأنباء الألمانية»، أن الاتحاد السعودي «تلقى اتصالاً من أجل التنسيق لإعادة البطولة إلى وضعها الزمني السابق»، مؤكداً أن السعودية «ستتخذ قراراً في هذا الشأن قريباً».

وقال إنه «في حال اقتضت الحاجة إلى تدخل حكومي محتمل، حينها ستكون الأمور ملزمة بالموافقة، خصوصاً أن مجلس الوزراء الكويتي سيناقش قضية التأجيل خلال جلسته المقبلة، ما يعني خروجها عن المسار الرياضي لتكون قضية حكومية خالصة».

وتابع المصدر أن «أمناء الاتحادات المشاركة اتفقوا على عقد اجتماع بعد 4 أشهر للاطلاع على ما تم تنفيذه من قبل اتحاد الكرة في الكويت، لاطلاع الأمناء بأقرب فرصة في شأن القرارات التي تم اتخاذها بعد تدخل هيئة الرياضة والشباب الكويتية بالموضوع والأهم لدى الجميع تطبيق معايير الاستضافة».

يذكر أن القضية بدأت عندما حمّلت الهيئة العامة للشباب والرياضة (هيئة حكومية) الثلثاء الماضي مسؤولية تأجيل دورة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 23) إلى الاتحاد الكويتي للعبة.

وكان مقرراً أن تستضيف الكويت البطولة بين كانون الأول (ديسمبر) وكانون الثاني (يناير) المقبلين، إلا أن رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد أعلن بعد اجتماع أمناء سر الاتحادات الخليجية والعراق واليمن أمس، تأجيلها إلى السنة المقبلة، متذرعاً بعدم تسلم استاد جابر الدولي من الهيئة.

وأكدت الهيئة في مؤتمر صحافي أن «قرار التأجيل جاء فردياً وعشوائياً وأن هناك أموراً مالية وتنظيمية في الاتحاد لم يستطع ترتيبها لذلك قرر التأجيل بذريعة المنشآت».
بواسطة : الجوف الان
 0  0  183
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:42 صباحًا الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.