• ×

11:18 صباحًا , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

مكافأة لهم وتحفيزاً نحو الأفضل : الجامعة تبتعث أربع مجموعات طلابية إلى استراليا وكندا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

ضمن ما توليه الجامعة لطلابها من عناية واهتمام، واستكمالاً للدور الأكاديمي وتعزيزاً لجودة المخرجات، خصصت الجامعة مكافآت تشجيعية لطلابها المتفوقين، حيث شملت هذه المكافآت ابتعاث مجموعات طلابية لبعض الجامعات العريقة، مثل جامعة البيرتا الكندية، وجامعة موناش الاسترالية.

وكانت أربع مجموعات طلابية قد تم ابتعاثها لجامعة موناش لصيف هذا العام، ثلاث منها لتخصصات في العلوم الطبية، مثل تخصص العلاج الطبيعي، والتمريض، وكذلك المختبرات الإكلينيكية، باالإضافة إلى مجموعة رابعة من طلاب اللغة الإنجليزية، وذلك لتعزيز مهاراتهم، وإكسابهم الخبرة وفرصة الاحتكاك المبكر مع المختصين في مجالاتهم في جامعة موناش العريقة.

من جانبه أعرب عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية د. عبدالعزيز الشيبان، عن خالص شكره للدعم الذي تتلقاه الكلية من قيادة الجامعة : " إن نظرة الجامعة لطلابها تتجاوز المعنى الحرفي لمفردة طالب، إلى إعطاء الطالب الفرصة الكاملة لممارسة دوره كشريك في بناء مستقبل جامعته، وليحقق بذلك تطلعاتها ويساهم بفاعلية للإرتقاء بها إلى مصاف الجامعات العريقة، وبهذا الفكر والسلوك تدفع الجامعة طلابها إلى مزيداً من الولاء والالتزام وتعزيز قيم العمل الإيجابية والتنافس الشريف لدى طلابها".


image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  241
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:18 صباحًا الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.