• ×

08:17 مساءً , السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ هطولا للأمطار الرعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية و تدني في الرؤية الأفقية على مناطق جازان و عسير و الباحة تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من منطقة مكة المك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

تعقد اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الجوف وبلدية القريات، بعد مغرب يوم الأربعاء المقبل محاضرة تعريفية وتوعوية عن انتخابات المجالس البلدية بعنوان "صوت المواطن في صنع القرار البلدي" على مسرح ادارة التربية والتعليم .

وقال رئيس بلدية محافظة القريات رئيس الفريق المساند للانتخابات البلدية بمنطقة الجوف م . علي بن قائض الشمري أن المحاضرة يلقيها الدكتور علي بن دبكل العبدلي عضو مجلس الشورى السابق ومدير إدارة التطوير الإداري ببلدية القريات ماجد الخيران، سيتم التعريف خلالها بمراحل قيد الناخبين وتسجيل المرشحين وبيان الاشتراطات اللازمة للناخبين والمرشحين والحث على المشاركة الفعالة للمواطنين.

وأضاف م . الشمري أن الدعوة عامة لحضور المحاضرة والتي سيتم الإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بمراحل الانتخابات بالمنطقة، فيما أوضح أن المحاضرة تستهدف المواطنين بوجهٍ عام تأتي المحاضرة ضمن نشاطات لجنة الإعلام بتوجيهات أمين منطقة الجوف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات المهندس عجب بن عبدالله القحطاني، الذي وجه بإشراك أعضاء المجلس البلدي والأكاديميين في تقدم الندوات، مؤكداً على أهمية مشاركة المواطنين في الانتخابات المقبلة والتي ترسخ المشاركة مفاهيم المواطنة الصالحة والانتماء.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  211
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أعلن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي أن أعداد الحجاج تجاوزت..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:17 مساءً السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018.