• ×

05:36 صباحًا , الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018

الخدمة المدنية تعلن عن أكثر من 2500 وظيفة شاغرة للخريجين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحياة - الجوف الان -  دعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع الأجهزة الحكومية، الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة للوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، الراغبين في التقدم سواء تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة، إلى تقديم طلباتهم عبر برنامج «جدارة»،

وأوضحت الوزارة، بحسب ما ذكرت «وكالة الأنباء السعودية» (واس)، أن الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام التي تلقت الوزارة طلبات إشغالها وفقاً للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات التي سبق وأن أعلنتها.

وأفادت أن إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان بلغت 2586 وظيفة شاغرة، مبينة أن مواعيد تقديم الطلبات للرجال من 2 حتى 6 - 11 - 1436هـ وللنساء من 7 حتى 11 - 11 - 1436 هـ وعلى مدار 24 ساعة.

ودعت الوزارة المتقدمين إلى التأكد من صحة بياناتهم على نظام «جدارة 3»، ومن ثم التقديم على الإعلانات الوظيفية، علماً بأن ذلك يعد موافقة على صحة بياناته وستتم المفاضلة بموجبها، وفي حالة وجود أي خطأ يلغى الترشيح، لأنه بني على معلومات خاطئة.

ودعت كذلك إلى تحديد الرغبت بحسب ترتيب أولويتها لديهم من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة وأماكنها، وعليهم اختيار طباعة ملخص الطلب من الموقع والاحتفاظ به، إذ لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل الوزارة من دون إرفاق ملخص الطلب الذي يسبق تاريخ طباعته تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة. وأوضحت الوزارة أن الفئات المستهدفة في الإعلان هم خريجي وخريجات المعاهد التخصصية والديبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها الدرجة الجامعية النظرية والعلمية و الديبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية و درجة الماجستير و درجة الدكتوراه.

وأضافت أن الأولوية في الترشيح لحملة درجة البكالوريوس الغير تربوية ومن ثم للتربوية، والطلبات التي لا يتم تقديمها خلال فترة التقديم المحددة في الفقرة ثانياً لن يتاح لهم الدخول في المفاضلة، مبينة أن تحديد الرغبات المكانية واختيارها مرتبط بمقرات الوظائف المعلنة ولن يتاح إضافة أي رغبات مكانية لا يتوفر وظائف معلنة فيها.

وستقوم الوزارة بإعلان أسماء المرشحين عبر موقعها الإلكتروني، مؤكدة ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية، مشددة على اصطحاب أصول المستندات عند المراجعة لأي من فروع أو مكاتب الوزارة لغرض استكمال التعيين.

وأفادت الوزارة أن الوظائف التي تتطلب بحسب الإعلان مقابلة شخصية فإن الترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة، وفي حالة عدم اجتيازها فلا يحق للمتقدم تعديل ترشيحه إلى أي وظيفة أخرى واردة في الإعلان وعليه التقدم على الإعلان المقبل
بواسطة : الجوف الان
 0  0  190
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

أعلنت الجامعة عن أسماء المرشحات والمرشحين مبدئياً لدخول المقابلة الشخصية لوظيفة..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:36 صباحًا الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018.