• ×

07:02 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

أدبي الجوف يوقع عقد إنشاء المبنى الجديد مع شركة القمة البيضاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

وقع رئيس نادي الجوف الأدبي الثقافي الأستاذ ثامر بن عودة المحيسن مساء أمس مع مؤسسة القمة البيضاء عقد بناء مبنى النادي الأدبي بالجوف .

وتبلغ إجمالي تكلفة إنشاء مقر النادي الأدبي (٨،١٠٠١٩٠) ريال ثمانية ملايين ومائه ألف ومائه وتسعون ريال ، وقد تم اختيار الموقع على الأرض المملوكة للنادي والتي تبلغ مساحتها ٧٦٠٠ متر مربع في شمال مدينة سكاكا، شرق دوار المبخرة، شارع الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز .

وأوضح رئيس النادي الأدبي بالجوف ثامر المحيسن أن المبنى سيكون نقله حضارية للأدب والثقافة في منطقة الجوف كونه صمم على طراز حديث يحقق تطلعات أبناء المنطقة .

وأضاف أن المبنى مكون من دورين، ومسرح داخلي يتسع لما يقارب من 300 متفرج، وعدد من القاعات هي قاعة تدريب، وقاعة اجتماعات، ومكتبة، ومكتبة للطفل، وصالة عرض، كما يحوي المبنى مكاتب إدارية بمساحات مختلفة تشمل مكتب رئيس مجلس الادارة والادارة المالية والادارية والسكرتارية والعلاقات العامة.

كما يحوي جناحا للجنة النسائية مكون من عدد من الغرف بمساحات مختلفة، وفي الفناء الخارجي للمبنى يوجد مسرح صيفي تم تصميمه على شكل مدرج روماني يتسع لما يقارب من 400 متفرج لإقامة الفعاليات الصيفية من ندوات ومحاضرات وحتى مهرجانات، كما يحوى المبنى غرفة للحراسات وكذلك عددا من المنافع في كل دور من أدواره.


image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  1.6K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:02 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.