• ×

02:56 صباحًا , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

التمياط يزور عدد من المدارس ويقف على جاهزيتها للعام الدراسي الجديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عواد السبيله - تصوير / سيف الشمري : 

قام سعادة محافظ محافظة دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط صباح* اليوم الاحد بزيارة لعدد من مدارس التعليم العام بالمحافظة ,وذلك للاطمئنان على سلامة وجاهزية المباني المدرسية ,والوقوف على سير العملية التعليمية , حيث بدأ زيارتة بمدرسة عبدالله بن الزبير الابتدائية كان بأستقبالة منسوبي المدرسة يتقدمهم مديرها الاستاذ عبدالعزيز الزارع , حيث تجول سعادتة داخل المدرسة وفصولها الدراسية , كما التقى اخونه المعلمين حاثهم على بذل المزيد من الجد والاجتهاد وتذليل جميع الصعوبات أمام أبناءنا الطلبة .

بعد ذلك انتقل التمياط لمدرسة عبدالله بن رواحة حيث كان بأستقبالة* مدير المدرسة الاستاذ فهد مطلب الدهاش ,والذي اطلعة على سير العمل *وجاهزية المدرسة لأستقبال طلابها ,كما شارك أبناءة الطلبة المستجدين حفل أستقبالهم*وقام بتوزيع العديد من الهدايا .

وفي ختام الجولة قدم التمياط شكره لجميع مديري المدارس ومكتب التعليم بالمحافظة على جهودهم النابعة من دورهم وواجبهم اتجاه أبناء هذا الوطن الغالي، متمنبا لهم التوفيق الدائم .

رافق سعادتة خلال جولته مدير مكتب التعليم بمحافظة دومة الجندل الاستاذ / خالد عبدالكريم الوشيح وعدد من المشرفين التربويين ومدير مكاتب المحافظ الاستاذ بدر عيد الطراد ومدير العلاقات بالمحافظة الاستاذ عيد حمدان الرمالي .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  565
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:56 صباحًا الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.