• ×

07:26 مساءً , الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

دبلوماسي إيراني يكشف: الحرس الثوري سينفذ أعمالاً إرهابية في موسم الحج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعات - الجوف الان - خطّط طهران، لتنفيذ جرائم غرهابية، بالتزامن مع موسم الحج المقبل، في المشاعر المقدسة.

وكشف الدبلوماسي الإيراني المعارض، فرزاد فرهنكيان، عبر حسابه في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، أنّه قبل أيام كان في باريس، والتقى مع عدد ممن يعملون في مواقع حساسة في طهران، مشيرًا إلى أنَّ النقاش دار حول الأوضاع في العراق واليمن وسوريا وأفغانستان، والاتفاق النووي.

وأبرز أنّه خرج بنتيجة مهمة، وهي أنَّ أوضاع الشرق الأوسط المقبلة، ستتعقد أكثر وأكثر، لاسيما أنَّ نظام المرشد في طهران يواصل العمل على تحقيق مخطط نشر الثورة في المنطقة، مهما كلف الأمر على الشعب الإيراني، الذي يعاني من الفقر والبطالة، ويتم حكمه بقبضة حديدية.

وبيّن أنّه من المفاجآت التي وصلتني من الأصدقاء المطلعين على أدق القرارات السياسية والأمنية، أنَّ مرشد الثورة خامنئي لن يسمح بتأدية الحجاج الإيرانيين لمناسك الحج هذا العام، وأنَّ الحرس الثوري سينفذ أعمال إرهابية في موسم الحج عبر (داعش)، والحوثيين، وحجاج أفغان وباكستانيين.

وأضاف أكّد لي أحدهم أنَّ وزارة المخابرات الإيرانية رفضت منح دبلوماسيين سعوديين تأشيرات دخول طهران، كما هو معتاد كل عام، لينجزوا منح تأشيرات الحج لأكثر من 70 ألف إيراني.

ورجّح أنَّ نظام إيران سيرد على تدخل السعودية في اليمن، بعمليات إرهابية كبيرة في موسم الحج، عبر منظمات وجماعات إرهابية، يديرها، وفي مقدمتهم تنظيم داعش.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  456
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:26 مساءً الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018.