• ×

06:11 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

بر الجوف تعقد اجتماعها الشهري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد الله الحموان : 

ترأس وكيل إمارة منطقة الجوف نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالجوف الأستاذ أحمد بن عبدالله آل الشيخ اجتماع مجلس الإدارة في مقر الجمعية بسكاكا.

وأوضح أمين عام الجمعية د. نواف بن ذويبان الخالدي أن الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات التي تهم سير العمل فـي الجمعية فـي الجانبين الخيري والإنساني ، وصادق المجلس على التقارير الدورية والأنشطة حتى تاريخ 30/10/1436هـ , وقد أطلع المجلس على تقارير عن خيمة الإفطار والتي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك , وكسوة العيد الخاص بالأيتام وتوزيع المساعدات النقدية على الأسر في رمضان .

وبين الخالدي أن المجلس أقر ترشيح المشرف المالي الشيخ حمدان بن محارب الوردي والأستاذ تركي بن خميس الغالي عضو مجلس الادارة لحضور دورة تعريفية بعنوان "مكافحة غسيل الأموال" والتي ستقام في محافظة دومة الجندل تحت إشراف مركز التنمية الاجتماعية , كما أقر المجلس تعيين الأستاذ سلامه بن عبدالكريم السلامه مساعداً للمدير العام و تعيين الأستاذ فيصل بن خالد المويشير مسئولاً عن الموارد والتسويق كذلك تعيين الأستاذ عمران بن محمد النصير محاسباً للجمعية , وأضاف أمين عام الجمعية أن المجلس قام بدراسة مشروع المطبخ الخيري لحفظ النعمة وقد كلف فريق من الجمعية بالقيام بجولة على ثلاث مناطق تميزت بمشاريع حفظ النعمة لتقديم أفضل دراسة لهذا المشروع , كما أقر المجلس بناء برج سكني تجاري على أرض الجمعية الواقعة فـي حي المنطقة الإدارية بسكاكا.

وفي نهاية الاجتماع أعرب آل الشيخ عن شكره للجميع على جهودهم في خدمة المجتمع ، داعياً الله أن يجزي خير الجزاء كل من أسهم في مثل هذه الأعمال الإنسانية ، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان .


image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  184
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:11 مساءً السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.