• ×

03:45 صباحًا , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

متعهد جامعة الجوف يرفض نقل طالبات دومة الجندل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - عواد السبيله - أبدى عدد من أولياء أمور طالبات جامعة الجوف بدومة الجندل استيائهم مما حدث صباح اليوم الأحد الموافق 15 11 1436هـ من متعهد النقل عندما رفض سائقي الحافلات نقل بناتهم كالمعتاد من مكان تجمعهن إمام ساحة مسجد العيد بالمحافظة إلى مقر كلياتهن في مدينة سكاكا والتي تبعد 50كلم .

وعند الاستفسار من احد سائقي الحافلات عن سبب الرفض أفاد بأن لديهم أوامر من أحد المسؤولين لدى المتعهد بعدم التحرك لعدم الوصول إلى أتفاق بين الطرفين حتى الان

وذكر المواطن وفوق العرجان بأن معاناة *نقل طالبات جامعة الجوف بدومة الجندل لمقر دراستهن في مدينة سكاكا مأساة يعيشها الأهالي منذ فترة طويلة وبدأت تحديدا عندما تم نقل عدد من الأقسام بفرع جامعة الجوف بدومة الجندل إلى مجمع الكليات بمدينة سكاكا مؤملين بحلول عاجلة وثابتة .

وبين صالح الرويلي* ما حدث اليوم لطالبات جامعة الجوف بدومة الجندل أربك الأهالي وتسببت في تأخر وغياب أكثر من 250 طالبة عادن لمنازلهن .

واقترح الدكتور هيثم الدريويش *سرعة الانتهاء بتامين حافلات نقل للطالبات بمواصفات عالية وموديلات حديثة بدلا عن الحافلات منتهية الصلاحية أو تصدر الجامعة قرارا بإعفاء طالبات دومة الجندل من تقيد أسمائهن بسجل الغياب بسبب خارج عن أرادتهن لحين الانتهاء من حل المشكلة ..

المواطن محمد الفريح ذكر أن يجب إعادة جميع الاقسام في مبنى جامعة الجوف الموجود على طريق الملك عبدالله بدومة الجندل وصيانته لتتلقى الطالبات تعليمهن فيه وسرعة الانتهاء من المدينة الجامعية ..

وناشد أولياء أمور الطالبات معالي مدير الجامعة الدكتور إسماعيل البشري إنهاء عقد شركة النقل المتعهدة لمخالفتها ابسط الشروط , وتوفير عدد من الحافلات خلال الفترة القادمة بشكل عاجل لنقل الطالبات حتى يتم التعاقد مع شركة أخرى مع وسرعة انهاء اجراءات التعاقد حتى لا يتكفل أولياء الأمور بأعباء مادية ويكونوا عرضة لاستغلال بعض السائقين الذين يعملون لحسابهم الخاص .
بواسطة : الجوف الان
 0  0  646
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    16-11-36 04:00 صباحًا المكعن :
    ارجو من رئيس البلدية وضع مقاعد بأعداد مناسبة و مضلات انتظار الحافلات تحمي من الشمس والمطر

    أو ان يتم نقل مواقف الحافلات عند المضلات بجانب الحديقة التي تقع خلف مبنى المحافظة ويتم

    وضع مقاعد انتظار بها خصوصا وانها اقرب للأحياء

    او ان يقوم احدهم بإيصال الفكرة له ولكم الاجر والثواب إن شاء الله
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:45 صباحًا الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.