• ×

05:18 مساءً , الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018

اختتام ورشة دليل القبول المحدث في الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

أوصت ورشة عمل "دليل القبول المحدث" والتي اختممت بمنطقة الجوف، بمشاركة مشرفين ومشرفات من 20 إدارة تعليم بتنظيم العمل وتوحيد الاستمارات خدمة للعملية التعليمية وأولياء أمور الطلاب، وتنظيم القبول في إدارات وأقسام الاختبارات والقبول ومكاتب التعليم.

وقالت المدير العام للاختبارات والقبول في وزارة التعليم بالإنابة الأستاذة سمر بنت دياب أبو زيد أن الورشة تناولت الدليل كاملاً من حيث الحذف والإضافة والتعديل، حيث تضمين الدليل قبول رياض الأطفال كمهمة تتبع لإدارة الاختبارات والقبول وفصل أدلة الثانوي "المقررات والفصلي" للتسهيل على أولياء الأمور.

من جانبه، أعتبر مدير إدارة القبول "بنين" بالوزارة الأستاذ فيصل بن عبدالعزيز الزومان أن مخرجات الورشة نوعيه وهادفة وستنظم العمل الميداني، وتوحيد بين قطاعي البنين والبنات.

إلى ذلك، خرجت الورشة بعدد من التوصيات التي من شأنها أن تنظم العمل وتوحد الاستمارات خدمة للعملية التعليمية وأولياء أمور الطلاب وتنظيم القبول في إدارات وأقسام الاختبارات والقبول ومكاتب التعليم.

وفي الختام كرّم المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني مدير إدارة الاختبارات والقبول "بنين" السابق الأستاذ حمد بن إبراهيم الواكد على جهوده خلال عمل السابق.


image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  139
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

طالبت الإدارة العامة للمرور، قائدي المركبات، بعدم رمي المخلفات في أثناء سير..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:18 مساءً الأحد 10 ربيع الأول 1440 / 18 نوفمبر 2018.