• ×

07:39 صباحًا , الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018

"عمل الجوف "جولات مسائية مفاجئة للمحلات الرجالية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

نفذ مكتب عمل الجوف مساء أمس حملة مشتركة كن نظامي مع الرفد الأمني شملت المستلزمات الرجالية ومحلات الحلاقة , بمتابعة مدير المكتب نفال البقمي . واشتملت الحملة على زيارة 140 منشاة, وضبط عدداً من المخالفات.
وتنوعت المخالفات خلال الحملة ضبط مخالفات من المادة 39, و المادة 33 , وضبط من المادة 38 والمادة 46. فيما تم القبض على بعض العمالة من مجهولي الهوية من قبل الرفد الأمني المرافق بينما تم تحرير عدد من المخالفات التي تتعلق بتشغيل الوافدين المخالفين للأنظمة، أو ترك العمالة تعمل لحسابها الخاص أو لدى الغير؛ أو تشغيل عمالة الغير.
وأوضح مدير عام مكتب العمل بالجوف الاستاذ نفال البقمي , أن هذه الجولات ضمن الحملات التفتيشية المشتركة كن نظامي، التي تنفذها وزارة الداخلية وزارة العمل لتعقّب مخالفي نظامي الإقامة والعمل، ومختلف أنشطة سوق العمل، حيث قام المفتشون خلال الحملات من التحقق من تطبيق الأنظمة والتعليمات بكل دقة، والوقوف بحزم في وجه مخالفي الأنظمة، إذ يتم العمل الآن على إجراءات ترحيل من تم ضبطهم من مخالفين لا يحملون إقامات نظامية.
وشدد البقمي , على رجال الأعمال ضرورة التقيد بالأنظمة والتعليمات فيما يخص العاملين من المقيمين ونظاميتهم حتى لا يقعوا تحت طائلة العقوبات المنصوص عليها, مؤكداً استمرار الحملات التفتيشية المفاجأة لرصد المخالفات وضبط المخالفين.

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  243
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:39 صباحًا الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018.