• ×

11:12 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

مبادرة مدارس منهاج الرسالة الأهلية لأبناء الحد الجنوبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فواز الرويلي - الجوف الان - ضمن المبادرات الوطنية و التي تبين مدى اللحمة بين أفراد هذا الوطن المعطاء و مدى تماسكهم و ترابطهم و من ضمن الأهداف التي تسعى مدارس منهاج الرسالة الأهلية بالجوف تحقيقها و غرسها في نفوس الطالبات ؛ محبة الوطن و تقدير أبنائه الذين يضحون بكل شيء لأجله .
فقد قامت المدارس و بالتعاون مع فريق بصمتنا عطاء التطوعي و مدرسة سلمان الفارسي بالطمحة بتكريم الشبلين عناد و اياد أبني الشهيد ماجد بن عايض طميحي يرحمه الله في مدرستهم بجازان ، وقام بتكريمهما قائد المدرسة الأستاذ توفيق ابكر عقيل .
من جانبه فقد بينت قائدة المدرسة الأستاذة منى بنت عقلا العقلا بأن هذا التكريم هو أقل ما يمكن تقديمه لأبناء الشهداء فعندما تأتي التضحيات لأجل الدفاع عن الوطن تتحرك المشاعر والأشجان فتأتي المبادرات الإيجابية لمنسوبات المدارس لتعكس مدى تفاعل أبناء الشمال مع ما يحدث في الجنوب .
كما قدمت العقلا شكرها و تقديرها لقائد مدرسة سلمان الفارسي و فريق بصمتنا عطاء التطوعي على تعاونهم المثمر و الذي نتج عنه تكريم ابني الشهيد أمام زملائهما .
الجدير بالذكر بأن هذه المبادرة تعتبر هي المبادرة الثانية لأبناء الحد الجنوبي لتأتي ضمن المبادرات الوطنية التي تحملها المدارس على عاتقها .

بواسطة : الجوف الان
 0  0  277
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:12 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.