• ×

02:54 صباحًا , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

اختتام ورشة التعامل مع خصائص نمو الطلاب بالجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

اختتمت صباح اليوم فعاليات ورشة عمل "إعداد دليل إجرائي للأساليب التربوية في التعامل مع نمو الطلاب لكل مرحلة عمرية"، والذي استضافته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة بإدارتي التوجيه والإرشاد "بنين-بنات"، بمشاركة مشرفين ومشرفات من 16 إدارة تعليم إضافة إلى مشرفين ومشرفات من الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة التعليم ومكتب التربية العربي لدول الخليج وجامعة الجوف.

وأوضح مشرف التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم ومدير مشروع خصائص النمو بالوزارة الأستاذ عبدالله بن محمد العتيبي أن الورشة الأولية تمخضت عن نتائج إيجابية لإعداد الدليل الإجرائي لخصائص نمو الطلبة، بحيث يطبق في جميع مراحل التعليم العام.

وقال إن الورشة ناقشت أهم المواصفات التي لابد من توفرها بالمبنى المدرسي وفق خصائص النمو لكل مرحلة، وكيفية تفعيل التوصيات وتوزيع محاور الدليل على المشاركين وتحديد المهام ومشرفي اللجان الفرعية.

من جانبها، عبرت مشرفة التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم الدكتورة يسرى بنت سالم اليافعي عن شكرها لجميع المشاركين والمنظمين لهذا العمل، وأشارت بأن الدليل سيخرج بدقة متناهية وسيكون بإذن الله منتج على قدر من الجودة.

وفي الختام، كرّم مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الأستاذ فواز صالح الجعفر المشاركين في ورش العمل، كما كرمت المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة كساب الشايع جميع المشاركات في ورش العمل.


image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  215
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:54 صباحًا الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.