• ×

01:49 مساءً , السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018

مدارس الجوف تكتسي باللون الأخضر احتفاء بالوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

اكتست مدارس البنين والبنات في منطقة الجوف، باللون الأخضر احتفالاً بذكرى اليوم الوطني الخامس والثمانون، منفذة العديد من الفعاليات والبرامج الثقافية والعلمية والرياضية والفنية بهذه المناسبة.

وعبّر المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني عن اعتزازه وفخره بذكرى اليوم الوطني "85"، وقال إنه يوم مجيد حينما وحد فيه المؤسس طيب الله ثراه أرجاء البلاد وأعلن قيام المملكة العربية السعودية.

وأضاف: "في هذا اليوم نحتفل عما تُكنه صدورنا من محبة لهذه الأرض المباركة ونفتخر بنقل صورة حقيقية للعالم لما تشهده المملكة من نهضة تنموية شاملة في كل القطاعات، من خلال التطور التنموي في جميع المجالات حتى أصبحت المملكة العربية السعودية لها مكانتها وثقلها على مستوى العالم، الأمر الذي أعطى للعالم أجمع صورة واضحة عن مدى التلاحم بين المواطنين والقيادة الحكيمة، والذي يعكس استقرار هذا الوطن سياسياً واجتماعياً واقتصادياً".

وقدم الزهراني التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه، وإلى ولي عهده وولي ولي العهد وإلى الأسرة الحاكمة والشعب السعودي كافة، مثنياً على جهود مدارس المنطقة في تعزيز القيم الوطنية في الميدان التعليمي والمجتمع المحيط.


image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  195
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:49 مساءً السبت 9 ربيع الأول 1440 / 17 نوفمبر 2018.