• ×

03:39 مساءً , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

مساعدة مدير "تعليم الجوف" تدشن برنامج "الباركود التحفيزي"‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

دشنت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع البرنامج الإلكتروني "الباركود التحفيزي" في مدرسة الثالثة الثانوية بسكاكا.

واعتبرت الشايع البرنامج بتصميمه التقني المبتكر نقلة نوعية للبرامج التحفيزية في المدارس، ويدفع الطالبات للحماس والتنافس فيما بينهن للوصول إلى قمة التميز والإبداع.

وشكرت الشايع مديرة المدرسة الأستاذة سارة السعدي والمرشدة الطلابية فخرية تركي المفرج على تفعيل البرنامج الأول في مدارس المنطقة.

من جانبها، تأملت مديرة مكتب التعليم بسكاكا "بنات" الأستاذة صباح بنت حمدان المناع أن ينفذ البرنامج في جميع المدارس، باعتباره طريقة مبتكرة جديدة ترفع من المستوى العلمي وتشجع على الانضباط لدى الطالبات.

وذكرت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد "بنات" الأستاذة هناء الكازمي أن البرنامج يهدف الى تحفيز الطالبات ورفع مستواهن، كما يتيح البرنامج إضافة عبارات تشجيعية أو تربوية تظهر في الشاشة.

يذكر أن برنامج الباركود التحفيزي مُصمم لتحفيز الطالبات بطريقة مبتكرة، حيث يتم عبر البرنامج إدخال اسم كل طالبة مع شعبتها، ثم يتم طباعة بطاقة عضويه تصرف لكل طالبة، تتضمن رقم باركود خاص بعد أن تتفوق الطالبة، وفي الأخير يتم إضافة نقاط لهن وتفرز الاسماء حسب النقاط، ليعلن عن الطالبات المتميزات في المدرسة، ويتم تكريمهن حسب التسلسل.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  169
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:39 مساءً الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.