• ×

07:34 صباحًا , الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

الأردن: السفارة السعودية تتابع قضية سائق تكسي تهجم على مواطنة سعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - الجوف الان - تتابع سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن مع الجهات الأمنية الأردنية التحقيقات مع سائق تكسي في الأردن قام في التهجم لفظياً على مواطنة سعودية تستقل تكسي أخرى والإساءة لها دون أن ترد المواطنة على ألفاظ السائق الخارجة عن الأدب .

وأكد لـ" الرياض" مساء اليوم الخميس سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن د. سامي الصالح بأن السفارة رصدت صباح اليوم الخميس مقطع فيديو يتهجم من خلاله لفظياً سائق تكسي أردني في الأردن على مواطنة سعودية كانت تستقل تكسي أخرى، وأضاف بأن الجهات الأمنية الأردنية تمكنت من القبض على سائق التكسي الذي تلفظ وتهجم على المواطنة دون أن ترد المواطنة على إساءته، وذلك بعد أن ذكر أسمه في المقطع المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر موجه تحدياً بأن تتم محاسبته ،وأشار الصالح بأن التحقيقات جارية والتنسيقات مستمرة بين السفارة والأمن الأردني لكشف ملابسات المقطع، داعياً المواطنة السعودية للتواصل مع السفارة لمتابعة التحقيقات والحصول على حقوقها عبر محامي السفارة .

الجدير ذكره أن المقطع المتداول عبر موقع التواصل شهد موجة غضب من قبل المغردين على هذه الحادثة، مؤكدين بأن ما حدث لا يمثل الشعب الأردني ، مطالبين بكشف ملابسات المقطع ومحاسبة المتسبب .
بواسطة : الجوف الان
 0  0  478
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:34 صباحًا الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.