• ×

02:49 مساءً , الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

بندة» و«التجارة» تتنازعان قرار غلق فرع الأحساء بسبب « مقطع الفئران»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الشرق - الجوف الان - اظهرت إدارة أسواق بندة تعاملاً مسؤولاً مع واقعة فيديو فئران فرع الأحساء، واعدةً بتحقيق رسميّ، لكنّها قالت إنها تحتفظ بحقها القانوني فيما يخص ملاحقة ناشري الفيديو أو المساهمة في ذلك، وفق نظام الجرائم المعلوماتية، على حدّ تعبير الإدارة، مؤكدة حرصها على تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة للعملاء والموظفين.
وفيما قالت الإدارة ـ في بيانها أمس ـ إنها أغلقت الفرع احترازياً، كشفت وزارة التجارة والصناعة أنها هي التي أغلقت فرع بندة والمستودع، وذلك عبر حسابها بموقع تويتر. وتناثرت، أمس، مقاطع فيديو إلكترونياً يُظهر موظفين في الفرع يصطادون فئراناً داخل مستودع الفرع، إلى جانب فئران داخل أكياس أرز معدة للبيع. وقالت الإدارة إنها سوف تجري فحصاً دقيقاً للتأكد من سلامة جميع المنتجات والمرافق في الفرع. وأطلعت مفتشي الوزارة على إجراءات التحقق من سلامة المحل والخطوات المتبعة لتجنب حدوث هذا الأمر في المستقبل. وأشار البيان ذاته إلى أنه تم التحفظ على كميات من الأرز بغرض عمل اختبارات الجودة والتحقق من سلامتها.
من جهته ذكر المتحدث الرسمي باسم أمانة الأحساء خالد بووشل إن بلدية المبرز تأكدت من ثبوت وجود فئران بكميات كبيرة بين الأثاث وداخل المستودع، وأضاف أن الموقع أُغلِق بالكامل احترازياً وفُرضت غرامة بحسب لائحة الجزاءات البلدية.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  192
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:49 مساءً الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.