• ×

01:42 صباحًا , الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018

مواطن يخصص عدد من الأضاحي للشهداء والجنود البواسل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد العزيز الحموان : 

رغم ما يكنه المواطن للجندي المرابطين على الحدود من تقدير واحترام وأمل بالله ثم بهم بالنصر والتمكين، إلا أن البعض قد لا يخطر في باله أن يقدم لهم عملاً خيرياً يحتسب أجره لشهداء الواجب وجنودان البواسل .

أحد المواطنين في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف خصص عدداً من الأضاحي لهذا العام عن جنودنا المرابطين على ثغور الوطن وعن الجندي المغدور به في يوم العيد وكذلك جنودنا البواسل الذين طالتهم يد الغدر والخيانة من الإرهابيين .

ولمزيد من الإيضاح قابلنا المواطن الذي أعتذر في البداية عن الحديث عن هذا الموضوع مكتفياً بالدعاء بأن يتقبل الله من الجميع حجهم وصالح أعمالهم وأن ينصر جنودنا المرابطين على الحدود ويتقبل الشهداء منهم ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان .

وبعد أن طلبنا منه تأكيد ذلك ولو من باب التحفيز قال إن ما قمت به من عمل ابتغي وجه الله وأقل ما يمكن لرد الجميل لمن يسهرون الليل من أجل أمننا وراحتنا وحماية حدودنا من المتربصين.

ويقول المواطن الذي أصر على عدم ذكر أسمه إنني سؤلت هذا السؤال عندما أردت ذبج الأضاحي هل جميعها أضاحي فقلت نعم، مضيفاً أن أبناء هذه البلد يتصفون بالكرم والطيب ويفوقوننا بكثير بجودهم وأعمالهم الخيرية المتعدده ، مؤكداً أن لجنودنا البواسل حق علينا وأننا ننعم بعد الله بالأمن والاستقرار وهم يقاتلون الأعداء على حدود الوطن ويطاردون الإرهابيين على اتساع مساحة بلادي حفظها الله وأدام أمنها واستقرارها، كما للشهداء منهم الحق أن نتذكرهم بمثل هذه الأعمال وأن ندعوا لهم ، مما قد يجعل بعض المواطنين يبادرون بالأضحية عنهم .

وقال إننا جميعاً فداء للوطن وبرهن إشارة قيادته الكريمة أدام الله عزهم ونصرهم على الأعداء، مقدماً التهنئة بمناسبة العيد العيد السعيد ولجميع المسلمين .


بواسطة : الجوف الان
 0  0  226
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:42 صباحًا الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018.