• ×

01:10 صباحًا , الخميس 14 ربيع الأول 1440 / 22 نوفمبر 2018

3 مسابقات لشباب الجوف عن اليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الوطن - الجوف الان - أطلق مجلس شباب الجوف منافسات مختلفة بمناسبة اليوم الوطني الخامس والثمانين للمملكة في عدة مسارات، منها التصميم، والتواصل الاجتماعي، والفيديو القصير.
وكشف رئيس لجنة الإعلام والاتصال بالمجلس حامد العوينان أن المجلس أطلق عدة منافسات أولها في موقع "تويتر" لأفضل تغريدة عن اليوم الوطني، وخصص للمركز الأول 1500 ريال، والثاني 1000 ريال، والثالث 500 ريال وفق شروط، منها أن تكون المشاركة عبر كتابة تغريدة عن اليوم الوطني بواقع مشاركة واحدة لكل متسابق، على ألا تستخدم الصور والفيديو في التغريدة، وأن يكتب معها هاشتاق #وطني_يفخر_بالشباب.
كما أطلق المجلس مسابقة في مجال التصميم، وخصص جوائز على غرار المسابقة الأولى، على أن يكون التصميم عن اليوم الوطني وبواقع تصميم واحد لكل مشارك، وألا يقل حجم الصورة عن 300 بكسل، وأن يكون التصميم للمتسابق نفسه مع تجنب وضع الصور المخلة بالآداب.
وأضاف العوينان أن ثالث المنافسات في الفيديو القصير على موقع إنستجرام، تتمثل في تقديم مشاركة عبر الفيديو عن اليوم الوطني. ودعا الشباب إلى المشاركة في منافسات المجلس، موضحا أن التقديم عليها سينتهي الخميس المقبل. ولمزيد من المعلومات يمكن متابعة حسابات المجلس على مواقع التواصل الاجتماعي.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  114
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:10 صباحًا الخميس 14 ربيع الأول 1440 / 22 نوفمبر 2018.