• ×

01:12 صباحًا , الخميس 14 ربيع الأول 1440 / 22 نوفمبر 2018

جوامع مركز ميقوع بلا مراقب ولاحسيب والجمعه بدون خطيب والمسؤولين لايستجيبون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عيد غانم الشراري : 

وجه اهالي مركز ميقوع عدة نداءات متكرره عبر وسائل الإعلام بجميع مجالاته الى المسؤولين بفرع وزارة الشؤون الإسلاميه والأوقاف والدعوة والإرشاد المسؤولين عن المساجد حيث ان جوامع مركز ميقوع تشهد اهمالاً لايرضاه الله ولارسوله ولاالمؤمنين ، فالنظافة معدومه واجهزة التكييف كثيرة الاعطال ودورات المياة غير صالحه للإستخدام بجميع الجوامع، وقد ناشدنا المسؤولين مراراً وتكراراً عبر الوسائل الإعلاميه والإتصالات الهاتفيه ولاحياة لمن ننادي .
ومن ضمن الإهمال فقد تكررت عدة مرات ان تقام صلاة الجمعه بدون خطيب وأخرها كان هذا اليوم لصلاة الجمعه بااحد جوامع مركز ميقوع 19_12_1436هـ عندما ارتجل احد المواطنين الذي لايجيد طلاقة الخطبه المنبريه وصعد المنبر وقرأ ايات من القرآن وبعدها اقام الصلاه هنا يتسائل الكثير من الأهالي اين المؤتمنون على بيوت الله التي هي اعظم الآمانات وايضاً يتسائلون لماذا فرع الوزاره يهمش مركز ميقوع ويهمش مطالبات الأهالي ولايجيب على تساؤلاتهم ؟ ولماذا المسؤولين لايهتمون بنظافة الجوامع ولايلقون لها اي اهتمام ؟.
من هذا المنبر الإعلامي يوجه اهالي مركز ميقوع ندائهم الى امير منطقة الجوف بتوجيه المسؤولين الذين يرقدون في سبات عميق بإيجاد الحل العاجل بمعالجة الوضع السيء لبيوت الله التي من الواجب والأولى ان تكون من اولويات اهتمام فرع الوزاره ولكن للأسف الشديد وضعها لايرضي المسلم الذي يخاف الله .

بواسطة : الجوف الان
 1  0  415
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    19-12-36 06:45 مساءً ابو بـارق :
    المفروض يعدل سلم رواتب من يخدمون بيوت الله
    ماهو تربطه على الراتب الضعيف وودك يستمر حسسه انه مخدوم من قبل الدوله
    سواء امام او مؤذن او فراش هؤلاء يخدمون بيوت الله افضل من عمل بعض الوزراء . اصرف له سياره وراتب
    وتشوف شبابنا . في المساجد وتعز الدوله من عزها الدين .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:12 صباحًا الخميس 14 ربيع الأول 1440 / 22 نوفمبر 2018.