• ×

12:20 مساءً , الثلاثاء 3 ذو الحجة 1439 / 14 أغسطس 2018

ندب 354 معلمة بمشروع خلافة الغازي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الوطن - الجوف الان - أصدرت وزارة التعليم أمس قرارا بندب 354 معلمة من زوجات المرابطين على الشريط الحدودي والمشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل ضمن مشروع خلافة الغازي.
ورسمت وزارة التعليم الفرحة على وجوه المعلمات المشمولات بالندب في مشروع خلافة الغازي الذي أطلقته وزارة التعليم بالتنسيق مع الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة. وعبرت المعلمات المنتدبات لأماكن سكنهم عن سعادتهن بتحقيق رغبتهن بالندب والبقاء بجانب أسرهن، مؤكدين أن هذه البادرة غير مستغربة من القيادة لتلمس حاجات المعلمات، مقدمين الشكر للقيادة الرشيدة ووزارة التعليم على مساعدتهن وتحقيق رغباتهن.
وقالت المعلمة هند العتيبي إن خلافة الغازي أنهت معاناتها من التغرب والبعد عن أهلها ومشاركة زوجها بالدفاع عن الوطن، مضيفة أن قرار ندبها من العارضة إلى الحوطة قرار إيجابي يساعد على الاستقرار ويعد تقديرا لظروف المرابطين.
وأوضحت المعلمة مرام الحربي أن ندبها للمدينة المنورة يعد قرارا للتيسير على الجنود المرابطين ومساعدتهم على الاستقرار واطمئنانهم على أسرهم باستمرار.
من جهة أخرى، أوضح المتحدث الإعلامي لتعليم جازان يحيى عطيف أن قرار الندب جاء وفقا لقرارات الوزارة، مشيرا إلى أن مشروع خلافة الغازي سيشمل 500 معلمة في مرحلته الثانية، لافتا أن الوزارة أتاحت للمعلمة تمديد فترة الندب للفصل الآخر إن رغبت وذلك بالرفع قبل انتهاء الفصل الدراسي الأول بشهر.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  83
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:20 مساءً الثلاثاء 3 ذو الحجة 1439 / 14 أغسطس 2018.