• ×

09:07 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

أمير الجوف بحث مع المهندس الشيحة مشكلة انقطاع الكهرباء عن القريات وطبرجل

فيما اعترف المهندس الشيحه بوجود ملاحظات يعملون على تفاديها :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد العزيز الحموان :  

عقد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف اجتماعاً طارئاً الليله مع الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس زياد بن محمد الشيحه ونوابه لشؤن النقل والتوليد بمكتب سموه بديوان الإمارة لبحث الأسباب التي أدت إلى انقطاع التيار الكهربائي عن محافظتي القريات وطبرجل وضمان استمرارية الخدمة على المواطنين.

وأبدى سموه عدم رضاه عن ما حدث مؤكداً في الوقت ذاته بالخلل الواضح لدى الشركه وتعاطيها مع الخلل.

وقال سمو أمير منطقة الجوف أن ما حدث للمحولات والقواطع ما يجب أن يكون بعد تدشين المشاريع الأخيرة مؤخراً وتأكيدات الشركه على ضمان ذلك.

وأكد سموه على المتابعة المستمرة ومراقبة المحولات والكابلات أولاً بأول وضمان استمرارية التيار الكهربائي على المواطنين، مع إيجاد البدائل السريعه في المستقبل لمثل هذه الحالات لا سمح الله .

وقد اعترف المهندس الشيحه بوجود بعض الملاحظات في مشاريع الشركه واجراءاتها بالقريات ، واعداً بتشكيل لجنة استشاريه محايدة للوقوف على الأسباب الحقيقيه لهذا الانقطاع والعمل على معالجته وتفادي وقوع مثل ذلك مستقبلاً، مبدياً اعتذاره لسمو أمير المنطقه وللمواطنين على تلك الانقطاعات التي ستسعى الشركه على عدم تكرارها .

حضر الاجتماع وكيل الإمارة للشؤن الأمنية الأستاذ عبد الرحمن بن نجم البادي ووكيل الإمارة المساعد لشؤن التنموية المهندس عبد العزيز بن أحمد الموسى ومدير شركة الكهرباء بالجوف المهندس عدنان العبدلي .

الجدير ذكره أن الرئيس التنفيذي للشركة المهندس زياد الشيحة كان قد تفقد محطة كهرباء القريات برفقة نوابه للنقل والتوليد والفنيين ووقف على الأسباب والأضرار التي تسبب فيها انقطاع الكهرباء، ورغب لقاء سمو أمير منطقة الجوف لعرض ما لديه من أسباب وملاحظات .



image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  235
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:07 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.