• ×

01:20 صباحًا , الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

الشرطة تكشف حقيقة محاولة خطف امرأة من مُصلى‎ بطريق «القصيم المدينة»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة - الجوف الان - كشف المتحدثُ الرسمي لشرطة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام، حقيقة ما نقلته إحدى الصحف الإلكترونية حول القبض على أحد الأشخاص لمحاولته خطف مصلية أثناء تواجدها بمُصلى خاص بإحدى المحطات على طريق القصيم المدينة.

وأكد الغنام أن هناك مغالطات في الخبر وأن ما حدث هو دخول مواطن يبلغ من العمر 33 سنة يعاني من اضطرابات نفسية إلى المصلى أثناء صلاة الفجر مرتدياً عباءة، وقد لوحظ من قبل النساء المتواجدات في المسجد مما اضطرهن إلى الاستنجاد بالرجال المتواجدين في المصلى الخاص بالرجال وقاموا بالقبض عليه وتسليمه إلى دوريات أمن الطرق والتي بدورها سلمته إلى مركز شرطة محافظة الحناكية.

وأضاف لا تزال إجراءات التحقيق مستمرة مع المتهم وستتم إحالته إلى مستشفى الصحة النفسية لوجود ملف له هناك، فقد سبق له أن أحيل لها من قبل شرطة الحناكية، ولم يلحق المذكور الأذى بأي من النساء المتواجدات وكذلك لم يقم بمقاومة المواطنين أثناء السيطرة عليه.

وقدم الغنام شُكره للمواطنين على دورهم في السيطرة والقبض على المذكور والتعاون مع رجال الأمن، مهيباً في الوقت نفسه بوسائل الإعلام عدم النشر إلا بعد الرجوع للجهات المختصة والتأكد من صحة المعلومة وأخذها من مصادرها الرسمية.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  258
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 01:20 صباحًا الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.