• ×

05:54 صباحًا , الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018

إدارة "تعليم الجوف" تنفذ لقاء لمديرات مدارس سكاكا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في مكتب التعليم بسكاكا "بنات"، لقاء قائدات مدارس سكاكا الأول في مقر قاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة النسائية .

وافتتحت اللقاء مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشئون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع بكلمة رحبت فيها بالقيادات، وحثتهن باستثمار نقاط القوة والاستناد إلى القيمة والعلم، والمشاركة في الشأن العام والشعور بالمسؤولية، ومتابعة انجازات التفوق للطالبات والتعرف على المتميزات، وتشجيعهن وشحذ قدراتهن للوصول الى جائزة التميز .

وتناول اللقاء عدد من المحاور، بدأتها مديرة مكتب التعليم في سكاكا "بنات" الأستاذة صباح بنت حمدان المناع تحدثت فيه عن أخلاقيات مهنة التعليم، مع ذكر وصايا مهمة للقائدات، وضرورة دعم المبادرات الهادفة وتأهيل المعلمات وتعزيز القيم وغرس المواطنة لدى الطالبات، وتفعيل وثيقة أخلاقيات مهنة التعليم .

وأوضحت رئيسة قسم القيادات المدرسية الأستاذة رحاب الفياض لوائح ومنظومة العمل، كما تحدثت مشرفات الإدارة المدرسية الأستاذة مريم البليهد عن فن التعامل والأستاذة نورة الصاهود عن المجالس واللجان والأستاذة هند السهلي عن تحكيم الخطط التشغيلية، وقدمت الأستاذة نوف الرويلي طرق التواصل الالكتروني .

واختتم اللقاء بعدد من التوصيات، أهمها: تجويد العمل والبحث في التجديد والتطوير بإستمرار، التأكيد على الاحتفاظ بالشواهد لجميع المنجزات والبرامج، ضرورة اتباع الاستمارة الوزارية عند تنفيذ الخطط التشغيلية، الاهتمام بتفعيل معايير ومؤشرات الأداء الاشرافي المدرسي.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  141
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:54 صباحًا الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018.