• ×

05:14 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

كشافة الملك سعود بزيارة لإدارة الدفاع المدني بسكاكا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : 

قامت طليعة كشافة ثانوية الملك سعود بمحافظة دومة الجندل صباح اليوم الثلاثاء 21-1-1437 هـ بزيارة لإدارة الدفاع المدني بسكاكا _ حي الرحمانية .
وكان بأستقبالهم مدير إدارة الدفاع المدني العقيد كريم بن محمد النصيري و المقدم عبدالله الطرقي الرويلي و العقيد فهد الدرويش و رئيس الرقباء مشعل خليف المهاوش و الذي رحبوا بجميع الطلاب يرافقهم القائد الكشفي بالمدرسة الأستاذ أحمد حسين الشمري .
حيث تم شرح عمل آليات الدفاع المدني من أجهزة أنقاذ و غوص و تفريغ لدخان الحرائق و كذلك أجهزة قص الحديد و التي تخدم العاملين بالدفاع المدني .
كما تم الشرح أيضاً عن معرفة أجهزة أنذار الحرائق و التعرف على أنواعها و استخدامتها بالأضافة لاستعراض أنجازات و أعمال الدفاع المدني بجهاز البروجكتر ليتعرف الطلاب على أهمية ما يقوم به الدفاع المدني و يقدمه للمواطنين .
وفي الختام قدم العقيد كريم النصيري درع لقائد ثانوية الملك سعود الأستاذ صلاح أحمد الحسن و درع آخر للقائد الكشفي بالمدرسة الأستاذ أحمد حسين الشمري مثمناً هذة الزيارة و التي من خلالها حرص على الطلاب بعدم التجمهر أو أعاقة عمل الدفاع المدني و تجنب السيول فور نزول الأمطار سائلاً العلي القدير التوفيق و السداد للجميع في خدمة هذا الوطن .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

بواسطة : الجوف الان
 0  0  268
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:14 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.