• ×

07:46 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

أمير الجوف يبدأ جوله على المحافظات والالتقاء بالمواطنين... الاثنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف يوم الاثنين القادم جولة تفقدية لعدد من محافظات ومراكز وقرى المنطقة .

وسيستهل سموه جولته بالالتقاء بالمواطنين بمقر مبنى محافظة القريات الاثنين ليستمع لمطالبهم واقتراحاتهم والنظر في القضايا الهامه عن قرب وسيكون على رأس العمل بعد لقاء المواطنين.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف الأستاذ عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان أن هذه الجولة تأتي ضمن اهتمامات سموه لتفقد محافظات وقرى المنطقة والتركيز على لقاء أبناء تلك المحافظات ومراكزها والاستماع لشكاواهم ومطالبهم، والوقوف ميدانياً على المشروعات الجاري تنفيذها والاستماع من القائمين عليها لمواقف هذه المشروعات ونسب الإنجاز فيها ومناقشة ما إذا كان هناك عقبات تعترضها والعمل على تذليلها .

وأضاف الحموان أن جولة سمو أمير منطقة الجوف تشمل محافظتي القريات وطبرجل والمراكز والقرى التابعة لهما , حيث تستمر هذه الجولة لعدة أيام .

وأكد الحموان حرص سمو الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز على متابعة جميع ما يتعلق بمصلحة المواطن لدفع عجلة التنمية بالمنطقة وإشراك المواطن في مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها منطقة الجوف , وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليه وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وولي ولي العهد وزير الدفاع " يحفظهم الله جميعاً " , حيث تؤكد توجيهات القيادة الرشيدة بتلمس احتياجات المواطنين والعمل على تلبيتها وتذليل العقبات التي قد تعترضها .

بواسطة : الجوف الان
 0  0  175
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:46 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.