• ×

10:39 مساءً , الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

إدارة "تعليم الجوف" تعقد لقاء لقياديات مدارس دومة الجندل‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - دومة الجندل : 

عَقدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في مكتب التعليم بدومة الجندل، لقاء قائدات مدارس دومة الجندل الأول في مقر مركز التدريب التربوي.

وحثت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع القائدات على حسن التعامل ولين الجانب مع الطالبات، وتحقيق مفهوم العلاقات الإنسانية الايجابية، ومتابعة التحصيل العلمي والسلوك وجذبهن لبيئة تعليمية كاملة ومتكاملة، ورعاية المتميزات.

من جانبها، طالبت رئيسة قسم شؤون تعليم البنات في مكتب التعليم بدومة الجندل الأستاذة نورة بنت حمود العبدالله القائدات بضرورة الحرص على الابتكار والتجديد في أساليب العمل، لضمان تجويد مخرجات العمل.

يذكر أن اللقاء أحتوى على محاور عدة، عرضت فيها مساعدة مدير إدارة المتابعة الأستاذة منى الشنيفي حل المشكلات بالمدرسة وكيفية احتوائها والاجراءات النظامية المتخذة، وطريقة حصر غياب منسوبات المدرسة ورفعها ومعالجة مشاكل الغياب، ومناقشة آلية ندب المعلمات الأخيرة.

كما طرحت مشرفة القيادات المدرسية الأستاذة حمدة البرغش نقاط حول الإشكاليات التي تواجهه تقديم المناهج الدراسية وطريقة متابعة القائدات لحلها.

وقدمت مشرفة إدارة الاختبارات والقبول الأستاذة أمل السعيدان توجيهات حول تطبيق الأنظمة في قبول الطالبات السعوديات والغير سعوديات، كما قدمت المشرفات هدى الحمدان وصفاء البشير وحورية العفر تعريف بآلية برنامج "فطن".

واختتم اللقاء بتوصيات عدة أهمها: ضرورة التخطيط لمواكبة المستجدات، واحتواء الطالبات والتعامل معهن بأسلوب تربوي يتضمن النصح والارشاد، التأكيد على متابعة تقديم المناهج الدراسية.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  129
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:39 مساءً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018.