• ×

07:34 مساءً , الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018

مدير "تعليم الجوف" يدشن لوحة فنية جدارية عن حب الوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني اللوحة الفنية الجدارية طول 30 متر تحت شعار "أحبك يا وطني"، أمام مقر مكتب التعليم في سكاكا.

وأشاد الزهراني بهذا الجهد الرائع، والنابع من حب الوطن، بهدف غرس أهمية الوطن وحب الوطن في نفوس أبنائنا الطلاب ومجتمعنا المحلي، وتنمية الحس الوطن لديهم.

مشيراً إلى أن هذا العمل مشاركة مثمرة وفعالة من قبل المعلمين، الذين تسابقوا أمام أبنائهم الطلاب وأمام المجتمع لغرس المشاعر الوطنية في كل جوانب الحياة.

من جانبه، قال مدير مكتب التعليم في سكاكا الأستاذ فايز بن حمدان الرمان إن هذا العمل وهذا الإنجاز جاء بجهد من المعلمين في المدارس التابعة للمكتب، ممثله بمعلمي التربية الفنية بقيادة رئيس فريق العمل الأستاذ صقر بن فرحان الصقر ورئيس التربية الفنية بإدارة الإشراف التربوي الأستاذ سلمان المشعل والأستاذ طارش الفهيقي وفريق العمل من الزملاء معلمي التربية الفنية.

وقال الرمان إن هذا أقل ما يعبر به الزملاء معلمي التخصص عما يكنه هذا الشعب لهذا الوطن وقادته، وهو برنامج تربوي هادف سعينا من خلاله لإيصال رسالة لأبنائنا الطلاب والذين كانت لهم مشاركو جميلة ورائعة في هذا البرنامج من خلال الرسم المباشر للتعبير عن حبهم لهذا الوطن.

إلى ذلك، قال رئيس فريق العمل الأستاذ صقر بن فرحان الصقر إن هذه اللوحة رسمت بيد معلمي التربية الفنية بالمدارس التابعة لمكتب التعليم في سكاكا وأعطيت فيها المساحة للمعلم في التعبير عن حب الوطن.

وذكر أن العمل شارك فيه 30 معلماً و 60 طالب، حيث عبرت اللوحة عن حب الوطن، وعززت روح الولاء والانتماء لهذا الوطن الشامخ.


image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  107
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:34 مساءً الجمعة 6 ذو الحجة 1439 / 17 أغسطس 2018.