• ×

09:03 مساءً , الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018

أمير الجوف استقبل السفير السعودي لدى الاردن وتجولا بمنفذ جمرك الحديثة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - عبد العزيز الحموان : 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بصالة الإستقبال بجمرك الحديثة اليوم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله ال سعود بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن بدر بن عبدالعزيز .

وتم خلال الاستقبال لشرح من مدير عام جمرك الحديثة الاستاذ ابراهيم بن كاسب العنزي عن حجم الحركة داخل الجمرك مابين الدخول الى المملكة والمغادرة منها ، سواء الركاب القادمين والمغادرين او البضائع التي يتم فسخها عبر المنفذ والتي تخص السوق السعودي أو التي تتجه الى دول الخليج .

بعد ذلك شاهد الجميع المعرض المقام من جمرك الحديثة عن أنواع وأساليب التهريب التي يستخدمها ضعاف النفوس ومهارة رجال الجمارك في كشف تلك الأساليب .

بعد ذلك اصطحب سمو أمير منطقة الجوف سمو سفير السعودية لدى الاردن في جولة داخل ساحات ومرافق المنفذ ، مطلعين على التجهيزات المزودة بأحدث التقنيات الحديثة ومراحل إنهاء إجراءات الجمركية في كل من قسمي الركاب والشحن .

وأعرب صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله ال سعود عن اعجابه بما يمتلكه جمرك الحديثة من إمكانيات متنوعة ومتطورة والتي تتصدا لأساليب ضعاف النفوس وذلك ضمن الدعم الذي تتلقاه من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي العهد ، وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - ، وبمتابعة سمو أمير منطقة الجوف .

وفي ختام الجولة تسلم سمو أمير منطقة الجوف درع الجمارك لتميز جمرك الحديثة في ضبط الحبوب المخدرة للعام الخامس على التوالي على مستوى المنافذ الجمركية البرية والبحرية والجوية ، وتمنى سموه لهم التوفيق والسداد في خدمة هذه البلاد .

رافق سموه خلال الجولة محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر ووكيل الإمارة للشئون الأمنية الأستاذ عبدالرحمن بن نجم البادي والوكيل المساعد للشئون التنموية المهندس عبدالعزيز بن احمد الموسى وقادة القطاعات العسكرية .



image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  209
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

كشفت وزارة الصحة العقوبات المقررة على المخالفين في عيادات الأسنان، وذلك قبيل 7..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:03 مساءً الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018.