• ×

07:39 صباحًا , الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018

إعادة هيكلة أسعار التذاكر الداخلية لتلافي خسائر المشغلين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عكاظ - الجوف الان -  كشف مدير عام الخطوط السعودية عن طرح العقارات التي تمتلكها المؤسسة في مختلف المناطق للاستثمار العقاري لزيادة إيرادتها دعما لشركة الطيران.
وأوضح لـ «عكاظ» أن الخطوط السعودية تمتلك عقارات متنوعة ستسهم في تمويل عملها الأساس، لاسيما أن الموارد الإضافية عامل مساعد في ظل ركود السوق وصعوبات صناعة الطيران.
وأضاف: قطعنا شوطا كبيرا في تصاميم مدينة السعودية بجدة ومسارات الحركة وصولا إلى الصورة النهائية التي سيتم إنشاء المشاريع الاستثمارية عليها وأمانة جدة وعدتنا بإنجازها خلال الأيام القليلة القادمة، وحددت أجزاء المدينة التي ستطرح للتنافس بين شركات التطوير العقاري. وذكر أن الإيرادات لا يمكن الإعلان عنها إلا بعد صدور التراخيص وطرحها للشركات والتي تقدر بالملايين. ونفى الجاسر تحول الخطوط السعودية إلى شركة عقارية أو التفريط في ممتلكاتها، مؤكدا في الوقت ذاته الدخول في شراكات مع المطورين العقاريين لتحقيق الإيرادات دعما للنشاط الأساسي لشركة الطيران من خلال الاستثمار في المجال العقاري. وبين الجاسر أن هناك إعادة هيكلة لأسعار التذاكر الداخلية بالشكل العادل والمناسب واستدرك «الأسعار ثابتة منذ سنوات طويلة ومدعومة ونتأمل إعادة هيكلتها بالشكل العادل الذي يمكن المشغلين من الاسثمار بشكل أكبر فهي تحقق خسائر على أي مشغل يعمل فيها». واعتقد أن الوقت مناسب لتغيير الأسعار بما يحقق مصالح كل الأطراف.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  150
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:39 صباحًا الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018.