• ×

06:02 صباحًا , الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

إدارة "تعليم الجوف" تعلن أسماء الطالبات المتأهلات في مسابقتي المهارات الأدبية والمسرح المدرسي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات، أسماء الطالبات المتأهلات في مسابقة المهارات الأدبية والمقرر إقامتها في منطقة مكة المكرمة، وهن: شذى عبدالرحمن الدرعان من مدرسة الأولى الثانوية باللقائط في مجال الشعر، علا علي الماجد من مدرسة الأولى الثانوية بسكاكا في مجال القصة القصيرة، سمية حسين فهيد الرويلي من مدرسة الثانية المتوسطة بقارا في مجال الارتجال.

كما أعلنت الإدارة المدارس الحاصلة على المراكز المتقدمة لتصفيات "المسرح المدرسي" والمتأهلة للتصفيات النهائية المقرر أقامتها في منطقة الأحساء، وهي: مدرسة التحفيظ الأولى المتوسطة والثانوية بدومة الجندل، مدارس منهاج الرسالة، مدارس وارفة العلم.

وأوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح أن المسابقتين من المشاريع الوزارية التربوي التي تحكمها ضوابط ومعايير، وتهتم بتنمية مجموعة من المهارات التي تتشكل لدى الأديب، من خلال العديد من الممارسات وتصقل المواهب الإبداعية على عتبة المسرح.

كما أكدت المنسقتين الأستاذة سعاد الدامر والأستاذة أسماء العقلا أن التصفيات تمت من قبل لجنة تحكيم متقيدة بآلية محددة، وبعد عدد من التجهيزات والتصفيات الأولية وتدريب رائدات النشاط على عناصر معينة.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  125
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:02 صباحًا الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018.