• ×

02:55 صباحًا , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

أمانة الجوف تغلق ٧ مطاعم لمخالفتها الشروط الصحية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

من خلال الجولات الرقابية المكثفة التي تقوم بها امانة منطقة الجوف ممثلة بإدارة صحة البيئة قام مراقبي الصحة خلال هذا الأسبوع بإغلاق عدد ٧ مطاعم بمدينة سكاكا ، وذلك لرصد عدد من المخالفات منها تدني مستوى النظافة وعدم لَبْس الزِّي الخاص بالعمل لعدد من عمال المطاعم بالاضافة لعدم وجود شهادات صحيه لبعض العمال وكذلك وجود تشققات بالأسقف.ومصادرة ٣٩ كيلو اطعمه غير صالحة للاستهلاك .

وقامت المتابعة والرقابة الميدانية بوكالة الخدمات بإغلاق محل تجاري لعدم وجود ترخيص ومحل تموينات غذائيه لعدم وجود ترخيص وشهاده صحيه للعامل. ومخالفة بعض مغاسل الملابس لانتهاء الشهادات الصحيه للعاملين فيها. كما واصلت وكالة الخدمات حملتها بإزالة عدد كبير من السيارات التالفة الموجودة بالطرقات وداخل الأحياء السكنية .

أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني يؤكد حرص الأمانة على صحة المواطن والمقيم وذلك من خلال المتابعة لعملية الرقابة على كافة المنشأة الغذائية و تطبيق أشد العقوبات بالمخالفين والمتهاونين بصحة المواطن ، ودعا الجميع الى التعاون مع الأمانة والإبلاغ عن أي مخالفة عبر رقم البلاغات (940) أو عبر موقع البوابة الالكترونية الخاصة بالأمانة


image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  133
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

شرف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مساء..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:55 صباحًا الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.