• ×

02:49 مساءً , الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

غرفة الجوف تطلق الحملة الترويجية لشركة الجوف للتنمية والاستثمار‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - زايد اللاحم : 

إطار سعي الغرفة التجارية الصناعية بالجوف للارتقاء بالأداء الاقتصادي للمنطقة، تنطلق الحملة التعريفية لشركة الجوف للتنمية والاستثمار شركة مساهمة مغلقة برأس مال مائة مليون ريال، وتهدف هذه الحملة لعرض نتائج الدراسات الاقتصادية والمالية والقانونية للشركة والتي قام بإعدادها مركز الدكتور عاصم عرب للدراسات الاستشارية، كما وتهدف هذه اللقاءات أيضا إلى تلقي الغرفة طلبات الراغبين في المساهمة بالشركة.

وتبدأ الحملة بلقاء رجال الأعمال والعموم من غير رجال الاعمال بمسرح الغرفة يوم الاثنين الموافق 16 نوفمبر 2015م بعد صلاة العشاء، كما سيتم عقد اللقاء الثاني يوم الأربعاء الثامن عشر من نوفمبر2015م الساعة السادسة مساءً بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالقريات.

ويؤكد الدكتور حمدان السمرين نائب رئيس مجلس الغرف السعودية ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بالجوف بأن تلك الحملة تأتي من منطلق ايمان الغرفة بضرورة اشراك العموم في تلك الشركة للاستفادة من القطاعات الاقتصادية ذات الميزة النسبية بالمنطقة وانشاء وتطوير المشاريع السياحية والصناعية والزراعية والعقارية والخدمية (التعليم والتدريب والصحة) ومشاريع النقل المجدية اقتصادياً وتنموياً بالمنطقة من خلال التكوين أو الاستحواذ والمساهمة والمشاركة مما يساهم بشكل فعال في تحقيق التنمية الاقتصادية للمنطقة.

كما أكد السمرين على أن الشركة تهدف أيضاً إلى خلق بيئة استثماريه لتشجيع المستثمرين في الاستثمار بالمنطقة، والمساهمة في تحسين الناتج المحلي للمنطقة عن طريق القيمة المضافة، والمساهمة في خلق فرص وظيفية في إطار السعي لتقليل معدل البطالة بالمنطقة، هذا بالإضافة إلى تحقيق عائد مجزي للمستثمرين في الشركة.

وأشار السمرين إلى أن رأس مال الشركة يبلغ مائة مليون ريال مقسمة على عشرة ملايين سهم تبلغ قيمة السهم عشرة ريالات وان الحد الأدنى للمساهمة هو عشرين ألف سهم بقيمة مائتي ألف ريال.




بواسطة : الجوف الان
 0  0  118
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:49 مساءً الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.