• ×

07:47 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

الدكتورة الشايع تطلع على برنامج تعليم وعمل بتقنية بنات الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

التقت عميدة الكلية التقنية للبنات بالجوف مشاعل بنت عبدالرحمن العلي بمساعدة مدير عام التعليم بمنطقة الجوف الدكتورة جميلة الشايع ، ترافقها عدد من المسؤلات بالتعليم .

وقد اطلعت الدكتورة الشايع على برنامج تعليم وعمل والذي أطلقاه وزيرا التعليم والعمل، كبرنامج تطبيقي عملي لمواءمة مخرجات التعليم والتدريب مع متطلبات وحاجات القطاع الخاص ، سعياً إلى تهيئة الطلاب والخريجين بشكل عملي لسوق العمل بما يتوافق مع النهضة الوطنية الشاملة .

وقد أخذن جوله على الاقسام والمعامل واطلعن على أعمال الطالبات في مقرر قص الشعر ومقرر تصميم الأزياء ، كما شاهدن شرح مختصر من قبل المدربات في المقررات واستمعن لآراء الطالبات وتجاربهن الايجابية حول هذا البرنامج ، حيث ذكرن عدد من الطالبات - ان البرنامج ممتع وقريب لميولهن وينمي هواياتهن وأعطاهن الثقة في استخدام مهارات التجميل والتصميم في حياتهن اليومية، كما هيئهن المكان والنظام للجامعة وغيّر من الروتين الدراسي اليومي ، وسيتوجهن في افتتاح مشاريع خاصة بهن يعتمدن فيها على الخبرة التي اكتسبوها من مقررات الكلية التقنية .

كما قدمت عميدة الكلية التقنية للبنات بالجوف مشاعل العلي شكرها للدكتورة جميلة الشايع على الزيارة ومتابعة الطالبات في المبادرة وكذلك شكرت المدربات القائمات على تدريب وتفعيل هذا البرنامج لطالبات التعليم وحسن استقبال الدكتورة ومرافقاتها .

رافق الدكتورة الشايع في الزيارة مديرة ادارة الاشراف التربوي نجوى الخوصان، ومشرفة نظام المقررات سارة الذياب ، ومشرفة الاعلام أمل الشبيب .


بواسطة : الجوف الان
 0  0  136
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:47 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.