• ×

12:48 صباحًا , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

الناصر: بحيرة دومة الجندل الأنسب للرياضات البحرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

امتدح أمين عام الاتحاد السعودي للرياضات البحرية، ناصر الناصر، بحيرة دومة الجندل التي تحتضن يومي الجمعة والسبت القادمين الجولة الختامية لبطولة المملكة للرياضات البحرية؛ عادا البحيرة إحدى المناطق الواعدة في المنافسات البحرية، حيث نجحت العام الماضي في احتضان منافسات الماراثون الخليجي للدراجات المائية بمشاركة 35 متسابقا من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال الناصر أن بحيرة دومة الجندل تمتلك مميزات تجعلها مناسبة لإقامة المنافسات البحرية مقارنةً ببعض المسطحات المائية التي تقام عليها حالياً المنافسات والتي تكون غالبا في الشواطئ البحرية شرق وغرب المملكة، مؤكداً تميز البحيرة بالعمق المناسب وهدوء سطح الماء إضافة للحضور الجماهيري الكبير الذي تشهده البحيرة في الفعاليات المقامة.

وأوضح الناصر أن الاتحاد استحدث هذا العام فئة البراعم لتضاف إلى الفئات المتنافسة في الجولة لبناء قاعدة لألعاب الـ"جت سكي"، مؤملا أن يكون في مشاركتهم تشجيعاً لأقرانهم في مناطق المملكة لممارسة هذه الرياضة.

وأفاد الناصر في ختام تصريحه أن اختيار بحيرة دومة الجندل لإقامة الجولة الختامية لبطولة المملكة للرياضات البحرية يعد استجابة لما يلمسه الاتحاد من تكاتف وتظافر الجهود من إمارة منطقة الجوف ومحافظة دومة الجندل وبلدية المحافظة والجهات الأمنية فيها.


image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  673
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

عبّر أمين منطقة الجوف المهندس دريويش بن علي المحفوظ عن عظيم الفرح والسرور الذي..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:48 صباحًا الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.