• ×

11:44 مساءً , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

الجودة والاعتماد الأكاديمي بجامعة الجوف تعقد لقاءً بمنسقي ومنسقات خطة ( آفاق ) بالجامعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

أوضح عميد عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي بجامعة الجوف والمدير التنفيذي لخطة ( آفاق ) بالجامعة د. جابر الرويلي، أن التطبيق المتقَن لخطة آفاق لتطوير التعليم العالي بالمملكة، سيسهم برفع تصنيف الجامعة والتقدم بها إلى مصاف الجامعات العالمية والمتميزة، مؤكداً أن التعرف على تفاصيل الخطة والتوسع في فهم أهدافها، سيحقق تطبيقاً متوافقاً مع الرؤية الوطنية للخطة، التي تحتوي على برامج لتنفيذ الاستراتيجية المستقبلية للتعليم الجامعي في المملكة بشكل مدروس وفعال، التي تمثل توجهاتها أبعاداً ثلاثة، هي التوسع والجودة والتمايز.

جاء ذلك خلال افتتاحه لقاء منسقي ومنسقات خطة ( آفاق ) في الكليات والعمادات المساندة والإدارات داخل الجامعة، في قاعة التدريب بوكالة الجامعة للتطوير والجودة، التي تنفذ تحت مظلتها فرق العمل مهامها، حيث أشار خلال ذلك إلى أهمية الدور المناط بالمنسقين والمنسقات، في التطبيق الفعال للخطة داخل المرافق المستهدفة، بوصفهم الأذرع المحركة لبرامج وتطبيقات هذه الرؤية الطموحة.

وكان اللقاء قد تضمن عرضاً قدمه مدير إدارة العمادة ومدخل بيانات الاستراتيجية تركي الدرعان، أبان خلاله أدوات تنفيذ الخطة، وتطلعاتها المستقبلية، مبرزاً آليات التواصل بين فرق العمل، والمكتب التنفيذي للخطة، وجملةً من التفصيلات الهامة.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  66
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:44 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.