• ×

07:48 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

إطلاق المرحلة الأولى من منافسات بطولة المملكة للدبابات البحرية‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 

أطلقت عصر اليوم الجمعة على بحيرة دومة الجندل المرحلة الأولى من الجولة الخامسة والختامية لبطولة المملكة للدبابات البحرية بحضور محافظ دومة الجندل الدكتور طلال التمياط ورئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية عبدالله الخريف ورئيس بلدية دومة الجندل فهد المشعان.

وانطلقت الجولات لفئات المبتدئين وفئة الوقوف والمحترفين والاستعراض، وسط حضور كبير من أهالي منطقة الجوف على المدرجات المخصصة للعائلات والشباب على جانبي البحيرة، فيما ساهمت الأجواء والتنظيم في خلق جو تنزه عائلي ضاعف حضور متابعي البطولة.

وتصدر المتسابق خالد البوعينين المشارك في فئة الجلوس المرحلة الأولى، فيما تصدر فئة الوقوف المتنافس مهند بخاري، كما تستكمل البطولة المرحلة الثانية من الجولة الخامسة يوم غد السبت في الثالثة والنصف عصراً.

وقال رئيس الاتحاد السعودي للرياضات البحرية عبدالله الخريف أن بطولة المملكة للدبابات البحرية تقام للعام الأول بخمس جولات والتي كانت بجولتين فقط، وتم اختيار دومة الجندل لاحتضان الجولة الخامسة لما يلمسه الاتحاد من رغبة وعمل جادين من إمارة منطقة الجوف ومحافظة دومة الجندل وبلديتها في تهيئة كل مايمكن للبطولة، معتبراً أن العمل تكاملي بين الاتحاد والمناطق المستضيفة لجولات البطولة، وعاداً في الوقت ذاته اختيار بحيرة دومة الجندل لدعمها وتعزيز الجذب السياحي فيها.

وكشف الخريف عن امتلاك الاتحاد الرغبة لتنظيم جولات في البطولات المقبلة في مختلف مناطق جديدة حول المملكة منها جزيرة فرسان وجازان والاحساء متمنياً أن يصل عدد الجولات في الأعوام القادمة لعشر جولات في مختلف مناحي المملكة.

واختتم الخريف حديثه إثبات مناسبة بحيرة دومة الجندل للسباحة والسباقات بعد إجراء تحاليل مخبرية بالتعاون مع كلية الملك عبدالعزيز لعلوم البحار.



image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  356
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:48 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.