• ×

05:13 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

إدارة "تعليم الجوف" تنظم لقاء لقائدات صوير‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - صوير : 

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف لقاء لقائدات المدارس والمشرفات التربويات في مقر مكتب التعليم بصوير.

وأكدت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع أهمية الالتزام بما جاء في ميثاق مهنة التعليم، وإيجاد البيئة المحفزة على العمل، وتحفيز المعلمات والاستفادة من الكفاءات بما يخدم العمل، والتأكيد على الشورى والبعد عن الاجتهادات فيما يخص العمل وخصوصا الشراكة المجتمعية.

كما طالبت بتطبيق الدليل الإجرائي فيما يخص العمل وممارسة الصلاحيات فيه فيما يخدم المصلحة العامة، وتفعيل برنامج رفق وفطن ونشر الأمن الفكري في المدرسة، والتشجيع على المشاركة في الفعاليات الوزارية التي تبرز اسم المنطقة مثل جوائز التميز.

من جانبها، حثت مساعدة مدير إدارة المتابعة الأستاذة منى الشنيفي القائدات على متابعة الانتظام في اليوم الدراسي، ومراعاة وقت الحضور والغياب، والعمل على تقوية مفهوم إدارة الذات لدى منسوبات المدرسة وضرورة التعامل بأخلاقيات المهنة مع العاملين والعاملات.

وتناول اللقاء محاور عدة، وهي: الأداء الوظيفي بين الواقع والمأمول لرئيسة قسم الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بصوير الأستاذة بتلى بنت مناحي الرويلي، والاختبارات التحصيلية لمشرفة العلوم الأستاذة هدى هزاع الرويلي ومهام قائدة المدرسة في مجال التوجيه والإرشاد لمشرفة الإرشاد الطلابي الأستاذة نوال الغشم، وبرنامج فطن ورؤيته لمشرفة التربية الأسرية منسقة برنامج "فطن" الأستاذة مريم التيماني.

بواسطة : الجوف الان
 0  0  142
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:13 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.