• ×

11:53 صباحًا , الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

تعاون مشترك بين التدريب المهني ومدني الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - زايد اللاحم : 

في إطار التعاون بين الجهات الحكومية ومكتب التدريب التقني والمهني ، التقى مدير الدفاع المدني بمنطقة الجوف سعادة اللواء علي بن صالح العنزي بمكتبه بمقر المديرية سعادة رئيس مكتب التدريب التقني والمهني الدكتور جهاد بن صالح زين العابدين، وقد بحث الجانبان سبل التعاون في مجال لجان الطوارئ المشكلة على مستوى المنطقة لمواجهة الأخطار والحوادث التي قد تطرأ في المنطقة ومحافظاتها في ظل التقلبات والجوية وحالة الطقس.

واستعرض رئيس التدريب التقني الخبرات والامكانات البشرية التي تحتويها كليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية، والخدمات التي يمكن أن يقدمها التدريب التقني عبر الورش والمعامل وفرق الصيانة من خلال الاسهام في جهود الانقاذ ومعالجة المشاكل وتمثيل المؤسسة بلجان الطوارئ في المنطقة.

كما قدم كل من عميد الكلية المهندس محمد الوشيح ومدير فرع الكلية بدومة الجندل الأستاذ عبدالعزيز العرجان ومدير المعهد الصناعي الثانوي شرحاً عن التخصصات التقنية والمهنية والامكانات المتاحة داخل الوحدات التدريبية.

وفي سياق ذلك ، تناول الطرفان عدة موضوعات أهمها التأكيد على بلورة اتفاقية تعاون في مجالات التدريب والسلامة المهنية والموارد البشرية، وتبني مقترح إنشاء معهد للأمن الصناعي والسلامة المهنية لخدمة المنطقة الشمالية والشمالية الغربية والرفع به إلى جهتي الاختصاص في كل من المديرية العامة للدفاع المدني والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني رغبة في رفع جودة الخدمات في مجال السلامة المهنية بالمنشآت والمرافق وتوفير فرص توظيف للشباب. حضر اللقاء من جانب الدفاع المدني سعادة العميد عيد بن سليمان الدندني مدير الادارة العامة للعمليات بالمنطقة .

وسعادة العقيد خالد الرويلي مدير الادارة العامة للسلامة .

وسعادة العقيد مياح العازمي مدير ادارة المتابعة.



image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  179
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

كشفت وزارة الصحة العقوبات المقررة على المخالفين في عيادات الأسنان، وذلك قبيل 7..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:53 صباحًا الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018.