• ×

10:35 مساءً , الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018

إدارة "تعليم الجوف" تحتفي باليوم العالمي للطفل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن - سكاكا : 

نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة رياض الأطفال، معرض لإبداعات أطفال رياض الأطفال، في الروضة السادسة بمدينة سكاكا، بمناسبة اليوم العالمي للطفل.

وامتدح المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني جهود منسوبات رياض الأطفال للرقي بهذه المرحلة المهمة في حياة الطفل، لإكسابه قدرات ومهارات متميزة.

من جانبها، تفاءلت المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع بأن تحقق مساهمات رياض أطفال المنطقة نتائج إيجابية على شخصية أجيال المستقبل.

وأشارت إلى أهمية رياض الأطفال في تحقيق جيل واعي مثقف فطن ضد أي فكر غير آمن، وتحقيق الهدف من اليوم العالمي للطفل والتركيز عليه من جميع النواحي.

وقدمت الشايع شكرها لمديرة رياض الأطفال ولمديرة الروضة السادسة الأستاذة نورة البحيران وجمعي معلمات رياض الأطفال في تنظيم المعرض.

إلى ذلك، أكدت مديرة إدارة رياض الأطفال الأستاذة نسيم بنت إبراهيم الضميري أن اليوم العالمي للطفل رسالة تذكيرية لكل يد راعية ومسؤولة عن الطفل، للمساندة في رعايتهم والحفاظ على حقوقهم، التي تشمل على مجموعه من المعايير والالتزامات الغير قابلة للتفاوض، تمت الموافقة عليها عالمياً، وتوّفر الحماية والدعم لحقوق الأطفال.


image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  341
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 10:35 مساءً الإثنين 9 ذو الحجة 1439 / 20 أغسطس 2018.