• ×

07:08 صباحًا , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

وصول أطباء زائرين بصحة الجوف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 
أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الجوف، عن وصول استشاريين وأخصائيين زائرين للعمل على برنامج الطبيب الزائر في مستشفيات المنطقة .

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة الجوف فهد الكريع أن برنامج الطبيب الزائر بصحة الجوف عزز الطاقم الطبي بـ (11) طبيب إستشاري وأخصائي في تخصص جراحة الأوعية الدموية وجراحة القلب وكذلك طبيب لأمراض القلب إضافة إلى طبيب نفسية وعصبية وجراحة عامة واستشاري تخدير وعناية مركزة حيث تم توزيعهم حسب الاحتياج في جميع مستشفيات المنطقة.

وأشار إلى أن صحة الجوف تدعم جميع مستشفيات المنطقة بالكوادر الطبية التي تحتاجها من فئات الاستشاريين والتخصصات الدقيقة بهدف تحقيق أقصى استفادة منهم من خلال تقديم العلاجات والاستشارات الطبية، واكتساب العاملين في القطاعات الصحية بالمنطقة الخبرة اللازمة عبر عقد الدورات وورش العمل، وعرض الحالات الطبية بهدف رفع الجودة الصحية .

كما أن الجهود جارية وفق خطة لإتمام المراحل المتبقية من البرنامج عبر استقطاب نخب طبية من عدة تخصصات فرعية ودقيقة من عدة دول أخرى , لدعم عمل مستشفيات المنطقة , وسيتم توزيع هؤلاء الأطباء المستهدف استقطابهم وفق احتياج مستشفيات المنطقة.



بواسطة : الجوف الان
 0  0  181
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:08 صباحًا الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.