• ×

11:52 مساءً , الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

مؤسسة وطنية تتطوع و تشارك مركز الابحاث بتأهيل مسيج التمريات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الآن : محمد الحسن 
اجتمع اليوم مدير عام مؤسسة منازل للحجر الأستاذ أشرف المعزي بنائب مدير عام مركز أبحاث الإبل والمراعي الأستاذ خالد المهنا بحضور رئيس قسم البيئة خالد السليم وذلك بعد لقائه بمدير عام المركز سابقا والذي شكره على هذه البادرة الطيبة.
حيث أبداء الأستاذ أشرف المعزي استعداده بالتطوع بإعادة تأهيل مسيج التمريات والذي يعتبر المتنفس الوحيد لأبناء المنطقة وبالمجان وذلك بعد التعديات التي حصلت من بعض أصحاب النفوس الضعيفة والذين لايمثلوا إلا أنفسهم , كذلك ماحصل من تدمير للغطاء النباتي بسبب دخول بعض الرعاة بأغنامهم وماشيتهم ليقضوا على كل ماهوا أخضر .
كما تعهد المعزي بالعمل بكافة الإمكانات للعمل تطوعياً على إعادة مايمكن إعادته لهذا المسيج بما يستطيع وبأقصى جهد لتحويل هذا المسيج منتزه رعوي على أفضل مايكون .
وتسأل المعزي لما لايكون لدينا منتزهات طبيعية كما في المناطق المختلفة بالمملكة .
من جهته أبدا نائب مدير عام المركز الأستاذ خالد المهنا سعادته وترحيبه بهذه البادرة وهذا التطوع والذي إن دل على شئ فإنما يدل على أن هناك أشخاص وبإذن الله هم كثر يستحقوا الشكر لحبهم لنمو منطقتهم وازدهارها بشتئ المجالات كما وعد المهنا بتأمين كافة الإمكانات اللازمة التي تحتاجها المؤسسة قدر الإمكان وذكر أنه لابد من تعاون الجميع مؤسسات وأفراد مع جميع القطاعات الحكومية بالمنطقة لرفعة شأن هذا البلد والنهوض بمنطقتنا وحماية مدخراتها.
وذكر بأن هذه البادرة من قبل مؤسسة منازل ليست مستغربة على أبناء منطقة الجوف الغيورين والحريصين على أن تكون الجوف ذات إشراقه مطلة للجميع.
وتمنى المعزي أن يساهم الجميع من أصحاب مؤسسات وأفراد بكل مايظهر المنطقة المظهر المشرف لها ولا ينتظر الجميع بان تكون الجهة الحكومية هي فقط من تصفق لوحدها في الميدان فلا بد من تظافر الجميع وتكاتفهم .
وهذه دعوه عامة للجميع للمشاركة لعلنا نصنع بيئة ومنتزه وطني تتحدث عنه الأجيال .
بواسطة : الجوف الان
 0  0  498
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:52 مساءً الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.