• ×

02:21 صباحًا , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

اللواء الزهراني يزور جامعة الجوف ويبحث مع مديرها سبل التعاون لمكافحة المخدرات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 
اطلع مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية اللواء أحمد بن سعدي الزهراني على مشروعات المدينة الجامعية بجامعة الجوف ، حيث استمع لشرح مفصل من المهندس عثمان السبيلة عن كل ما فيها من مشروعات منتهية، ومشروعات قريبة الإنجاز، وأخرى قيد الإنشاء، مبدياً سعادته بما شاهده من عمل متواصل، ومؤكداً أن هذه المشروعات ستكون بإذن الله عوناً لشباب الجوف والوطن على تأهيل أنفسهم علمياً وفكرياً والتحصين ضد الحملات المركزة التي تستهدف شباب المملكة سواءً على الصعيد الفكري، أو الصحي، والاجتماعي، من خلال الترويج للمخدرات وإسقاط الشباب والفتيات في مستنقعها.

جاء ذلك خلال زيارته للمدينة الجامعية بالجوف، حيث التقى معالي مدير الجامعة أ.د / إسماعيل بن محمد البشري، وتبادل معه حديثاً حول سبل التعاون بين الجامعة ومكافحة المخدرات بالمملكة، في مجال الدراسات والأبحاث والاستشارات الرامية لحماية الوطن من شر المخدرات، وما يترتب عليها من أضرار صحية واجتماعية وجنائية تنعكس على الوطن وشبابه.

ورحب د. البشري باللواء الزهراني ومرافقيه من مسؤولي المكافحة، مبدياً استعداد الجامعة لتقديم كل الدعم، والوقوف بكل إمكانات الجامعة يداً بيد مع مكافحة المخدرات لحماية الوطن، كما قدم معاليه هدية تذكارية للواء الزهراني وحزمةً من مطبوعات الجامعة وإصداراتها العلمية.



image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  260
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 02:21 صباحًا الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.