• ×

09:08 مساءً , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

تفاصيل إستشهاد العقيد عبدالله السهيان في اليمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - الجوف الأن - كشفت مصادر في المقاومة الشعبية جنوب اليمن، عن تفاصيل استشهاد قائد العمليات الخاصة السعودية في اليمن، العقيد ركن عبدالله السهيان، في منطقة باب المندب جنوب البلاد فجر اليوم الاثنين.



وأوضحت المصادر أن السهيان غادر مدينة عدن صباح أمس الأحد صوب منطقة باب المندب رفقة قوة عسكرية من قوات التحالف غالبيتها من الجنود السودانيين.



وأشارت إلى أن السهيان ومرافقيه وصلوا إلى منطقة قريبة من معسكر العمري في باب المندب، حيث توقفوا مع حلول المساء.



وذكرت أن القوة وفور توقفها تعرضت لهجوم صاروخي من القوات الموالية للحوثيين، وصالح أسفر عن استشهاد العقيد السهيان وعدد من الجنود السودانيين، مبينة أن السهيان كان في طريقه لتفقد قوات المقاومة والتحالف العربية في هذه المناطق.



وأبرزت المصادر أنه تم نقل السهيان إلى بلدة باب المندب الساحلية، قبل أن تصل مروحية تابعة لقوات التحالف وتقوم بنقله إلى أحد المستشفيات الميدانية التابعة لقوات التحالف.



وأشارت مصادر أخرى إلى أن العقيد السهيان، كان يقود المعارك ضد الحوثيين في موقع عسكري بين مضيق باب المندب الاستراتيجي ومنطقة العُمري في مديرية ذوباب التابعة لمحافظة تعز، غرب اليمن.



وأضاف المصادر، أن السهيان، كان يتقدم قوة كبيرة من قوات التحالف مؤلفة من 147 جنديًا و16 دبابة، وسقط عليهم صاروخ أطلقه الحوثيون، ما أسفر عن استشهاده وجنديين سعوديين وآخر إماراتي، وإصابة عدد آخر.

*
بواسطة : الجوف الان
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:08 مساءً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.