• ×

12:46 صباحًا , الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

تفعيل برنامج الحليب والتمر بالابتدائية الخامسة بدومة الجندل‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 
تحت إشراف المرشدتان الصحيتان الاستاذه :جميله المرشد والاستاذه : بديعه الريس ورعايه قائده المدرسه الاستاذه : نوير الغفيلي تم تفعيل البرنامج الوزاري الحليب والتمر للصفوف الاوليه خلال الفتره ١٢محرم وحتي ٧صفر علي مدار اربعه اسابيع تم خلاله توعيه التلميذات بااهميه تناولهما اليومي وبث ثقافه الغذاء الصحي وحث التلميذات علي الحرص علي هاذين الغذائين الصحيين .

وتم خلال الفتره المرور اليومي على الطالبات للتاكيد علي تناولها كما قامتا المرشدتان الصحيتان بتوزيع استمارات متابعه لجميع الفئه المستهدفه ويتم ختمها بشكل يومي بعبارات تشجيعيه لمن تناولت الوجبه وكان لهذه الاستماره دور كبير وملحوظ في جذب الطالبات وتنافسهن لتناول التمر والحليب .

كما قامت المرشدتان بالتواصل مع شركات سعوديه لتزويد المدرسه بالحليب ومشتاقاته وقد تفاعلت معهم شركه المراعي التي زودت المدرسه ب٣٠٠علبه حليب بنكهات متنوعه و٣٢٠فطيره محشوه بفواكه مفيده وزعتها المرشدات علي جميع طالبات المدرسه وقد عبرت التلميذات عن شكرهن وامتناهن لله ثم المرشدات وشركه المراعي علي هذه الوجبه المفاجأة الجميله .

في اخر البرنامج شكرت قائده المدرسه المرشدات على اخلاصهن في عملهن وابدت اعجابها بالافكار المبدعه والمتجدده في تفعيل البرنامج والصور تغني عن الحديث .




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  453
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

عبّر أمين منطقة الجوف المهندس دريويش بن علي المحفوظ عن عظيم الفرح والسرور الذي..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:46 صباحًا الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018.