• ×

08:00 مساءً , الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018

أمين منطقة الجوف : يشكر جميع العاملين بالانتخابات ويؤكد أن العمل بروح الفريق الواحد كان ثمرته النجاح والتميز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 
اشاد أمين منطقة الجوف رئيس اللجنة المحلية للانتخابات بالمنطقة المهندس عجب بن عبدالله القحطاني بجهود جميع العاملين بالانتخابات بمنطقة الجوف ( أعضاء اللجنة المحلية ورؤساء البلديات التابعة "رؤساء الفرق المساندة " ورؤساء اللجان باللجنة المحلية ورؤساء المراكز الانتخابية والأعضاء والعضوات وأعضاء وعضوات الفرق المساندة ) .

وأعرب المهندس القحطاني عن شكره وتقديره لجميع العاملين باللجان والفرق المساندة وجميع الجهات التي شاركت في العملية الانتخابية على مدى الأشهر الخمس الماضية.

وقال المهندس القحطاني " أقدر لكم عملكم وجهدكم طوال هذه الأشهر وان النجاح الكبير للدورة والتميز الذي حصل في اللجنة المحلية للانتخابات بمنطقة الجوف من خطط تنظيمية وإعلامية ودقة وسرعة التنفيذ لم يتحقق بجهود فردية ولكن بتعاون جميع العاملين والعمل بروح الفريق الواحد والذي كان ثمرته نجاح وتميز على مستوي اللجان بالمملكة " .

وأكد المهندس. القحطاني أن الدعم المتواصل والمتابعة الحثيثة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ، ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية رئيس اللجنة العامة للانتخابات المهندس عبداللطيف بن عبدالملك ال الشيخ ، كان لها اثر بالغ في تحقيق هذا التميز للجنة .

بواسطة : الجوف الان
 0  0  254
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 08:00 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.