• ×

05:39 صباحًا , الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

ضبط 54 مركبة مخالفة لنقل الطالبات والمعلمات في القريات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عكاظ - الجوف الان -  ضبطت إدارة مرور محافظة القريات خلال الثلاثة ايام الماضية (54 ) مخالفة لمركبات نقل المعلمات والطالبات.

وأوضح لـ«عكاظ» مدير مرور القريات العميد عبدالعزيز محمد البريذع أن الإدارة نفذت حملة مرورية في شوارع وطرقات المحافظة خلال الأيام الثلاثة الماضية على سيارات نقل المعلمات والطالبات،بتوجيهات ومتابعة مدير الإدارة العامة المرور اللواء عبدالله حسن الزهراني ,وذلك بهدف التأكد من توفر الاشتراطات اللازمة التي تحد من نسبة الحوادث المرورية، مضيفا أن الحملة أسفرت عن رصد (54) مخالفة، تنوعت ما بين إزالة مقاعد السيارات، التظليل، عدم وجود الفحص الدوري ووسائل السلامة، واستخدام مركبات غير مخصصة للنقل.

واضاف ان سلامة الركاب خط احمر لا يمكن التهاون فيها وعلى قائدي السيارات الحرص على توفير أقصى وسائل السلامة سواء في المركبات الخاصة أو مركبات النقل، مشيراً أن تجاوز قائدي حافلات نقل المعلمات والطالبات لوسائل السلامة وتم تحويل المقاعد إلى مجالس يمثل تصرفاً مخالفاً لأبسط وسائل السلامة على المركبة وهو ما يستوجب التصدي له ومنع تلك الحافلات وتعريض حياتهم وحياة الاخرين للخطر في حال وقوع حوادث لا سمح الله.

وشدد العقيد البريذع على ضرورة أتباع التعليمات والأنظمة المرورية التي تهدف للحفاظ على سلامة ركاب المركبات ومرتادي الطرق وأنها لن تتهاون في تطبيق العقوبات على المخالفين لأنظمة المرور.
بواسطة : الجوف الان
 0  0  461
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

كشفت وزارة الصحة العقوبات المقررة على المخالفين في عيادات الأسنان، وذلك قبيل 7..

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:39 صباحًا الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018.