• ×

06:00 صباحًا , الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

" بذور بر الجوف " يقيم حفل نهاية الفصل الأول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الأن : 
أقام مركز البذور الصالحة " أحد برامج جمعية البر الخيرية بالجوف " نهاية الاسبوع الماضي وبرعاية مدير عام الجمعية الأستاذ فهد بن حمود النازل حفلاً ختامياً بمناسبة نهاية الفصل الدراسي الأول , حيث أستهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب بدر بن هدس الشمري , بعد ذلك ألقى الطالب أحمد بن حمود الرثعان كلمة الطلاب بالنيابة عنهم , بعدها توالت فقرات الحفل من أناشيد وفقرات ثقافية وأنشطة ترفيهية , بعد ذلك اطلع المدير العام على ما تم إنجازه في المركز خلال فترة الفصل الدراسي الأول.

هذا وقد أوضح مدير عام الجمعية الأستاذ فهد بن حمود النازل بأن المركز بدأ منذ بداية العام الدراسي ويتخلله عدد من البرامج والأنشطة التي تم تقديمها لطلابه , كما أهتم المركز بتقديم عدد من الدورات والمحاضرات التي تصب في تعزيز ثقة الطالب بنفسه وشخصيته.

وفي ختام الحفل قام النازل بتوزيع الهدايا والجوائز على الطلاب , كما قدم شكره لإدارة أوقاف الشيخ عبدالله بن تركي الضحيان والذين قاموا بتمويل ورعاية المركز لكلا الفصلين الدراسيين الأول والثاني , كما وعد النازل طلاب المركز برحلة خاصة لأداء العمرة في نهاية الشهر الجاري.

الجدير بالذكر بأن المركز تم إنشاءه في عام 1435هـ ويهتم باستقبال الأيتام مساءاً خلال أيام الأسبوع وتقديم البرامج والأنشطة المتنوعة لهم كذلك يتم إعطاءهم دروس تقوية و مراجعة واجباتهم المدرسية داخل المركز.​




image

image

image

image

image

image
بواسطة : الجوف الان
 0  0  168
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:00 صباحًا الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018.