• ×

07:38 صباحًا , الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019


اجتماع تنسيقي بين بلدية محافظة طبرجل وشركة الكهرباء السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجوف الان - عيد غانم الشراري : 

عقد صباح اليوم الاجتماع التنسيقي بين بلدية محافظة طبرجل وشركة الكهرباء السعودية بالمحافظة لبحث التعاون المشترك بين الطرفين وذلك بهدف التنسيق والتعاون بين الإدارات الحكومية عن قرب لخدمة المواطن .

جاء ذلك خلال زيارة وفد من البلدية لمقر الشركة حيث ضم الوفد رئيس البلدية المكلف المهندس سامي الغامدي والأستاذ سمير زقلوب الشراري مدير إدارة الصيانة والتشغيل بالبلدية والمهندس أيمن حمدي والمهندس تامر عبدالمنعم مهندسي الرخص ومشرفي الحفريات والأستاذ أيمن الهواري المنسق الإعلامي بالبلدية .

والتقى الوفد مع مدير الشركة المهندس عبدالرحمن شطيط والمهندس سلامة الشراري رئيس وحدة الإنشاءات والأستاذ خالد مسلم الدوكة رئيس قسم العدادات والمهندس شريف شعيب مشرف الصيانة والأستاذ محمد عقلا الشراري مراقب العمليات والأستاذ أحمد مشحن الشراري مراقب قسم الصيانة وعدد من مهندسي شركات المقاولات .

حيث تم خلال الاجتماع مناقشة بعض المعوقات التي تواجه العمل بين الطرفين وسبل وضع آلية لمعالجتها في أسرع وقت وذلك بهدف تقديم أفضل الخدمات المقدمة للمواطنين في أقل وقت ممكن وفق الإمكانات الممكنة والمتاحة .

كما تطرق الاجتماع إلى عدة نقاط منها التعاون المبدئي عند استخراج التراخيص لتتمكن الشركة من إيصال الخدمات للمستفيدين في حينها مما لا يتسبب للمواطن بأي تأخير ،كما تم مناقشة سبل معالجة وضع الحفريات بالشوارع ، كما أتفق المجتمعون على أهمية الاجتماعات الدورية لمناقشة المواضيع المشتركة وأهمية التوافق على آلية العمل ومتابعتها مباشرةً لتذليل كافة المعوقات لخدمة أهالي محافظة طبرجل .


image
 0  0  303
التعليقات ( 0 )

جديد الأخبار

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير..

travel , usa , dollar , hotel , air , airport , fight , trade , business , forex , euro , english , norway , tourism , apartments , villa , cash , shop , discount , pay , sea , education , car , taxi , work , jobs , clothes , shoes , makeup , hairstyles , trading , bank , credit

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 07:38 صباحًا الخميس 17 شوال 1440 / 20 يونيو 2019.